-
1
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Tim Hartelt (ORCID
0000-0001-9811-2980 ), Helge Martens (ORCID0000-0002-9641-3939 )المصدر: Journal of Research in Science Teaching. 2024 61(5):1134-1180.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Recep Gur (ORCID
0000-0002-3686-4199 ), Mustafa Koroglu (ORCID0000-0001-9610-8523 )المصدر: International Journal of Assessment Tools in Education. 2023 10(4):796-812.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Hamzah, Nurjailam, Maat, Siti Mistima (ORCID
0000-0002-5507-9081 ), Ikhsan, Zanatonالمصدر: Pegem Journal of Education and Instruction. 2023 13(3):125-135.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Karta, I. Wayan, Farmasari, Santi, Ocampo, Darrel M. (ORCID
0000-0002-6501-824X )المصدر: Online Submission. 2023 173.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Jeff Irvine
المصدر: Journal of Instructional Pedagogies. 2023 29.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Townsley, Matt, Schmid, David
المصدر: Voices of Reform. Dec 2022 5(1):104-113.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Chloe Wasendorf (ORCID
0000-0002-9646-8171 ), Joshua W. Reid, Rebecca Seipelt-Thiemann (ORCID0000-0001-5265-7897 ), Z. T. Grimes, Brock Couch (ORCID0000-0001-5845-4855 ), Nick T. Peters (ORCID0000-0002-9356-1370 ), Julia Massimelli Sewall (ORCID0000-0003-4126-2501 ), Audrey L. McCombs (ORCID0000-0002-6786-7819 ), Patrick I. Armstrong (ORCID0000-0002-9740-8613 ), Nancy Boury (ORCID0000-0003-1438-8299 )المصدر: Journal of Biological Education. 2024 58(3):651-665.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Sponsoring Agency: National Science Foundation (NSF), Division of Undergraduate Education (DUE)
National Institute of Food and Agriculture (NIFA) (USDA) -
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Liang Liao (ORCID
0000-0003-2294-5198 )المصدر: Teaching in Higher Education. 2024 29(5):1181-1196.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Birgitta Fröjdendahl (ORCID
0000-0002-0565-3030 ), Ylva Sandberg (ORCID0000-0002-9081-0810 )المصدر: Educational Research and Evaluation. 2024 29(1-2):50-68.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y