يعرض 1 - 10 نتائج من 98 نتيجة بحث عن '"Bruna, Carola"', وقت الاستعلام: 0.81s تنقيح النتائج
  1. 1
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Lobos, Karla (ORCID 0000-0002-0145-0041), Cobo-Rendón, Rubia (ORCID 0000-0002-3350-071X), Bustos, Claudio (ORCID 0000-0003-3478-9858), Bruna, Carola (ORCID 0000-0003-0554-7147), Arias Hidalgo, Nelson (ORCID 0000-0003-4336-0383)

    المصدر: International Journal of Educational Methodology. 2022 8(3):465-478.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 14

    مصطلحات جغرافية: Chile

  2. 2
    تقرير
  3. 3
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Lobos, Karla, Bustos, Claudio, Saez-Delgado, Fabiola, Cobo-Rendon, Rubia (ORCID 0000-0002-3350-071X), Bruna, Carola

    المصدر: International Journal of School & Educational Psychology. 2023 11(3):233-244.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 12

    مصطلحات جغرافية: Chile

    معرفات التقييم و الدراسة: Academic Self Concept Scale

  4. 4
    دورية أكاديمية

    وصف الملف: 18 p.; application/pdf

    العلاقة: Bruna, C., Villarroel, V., Sánchez, A., Cortes, J., Castro-Carrasco, P., & Conejeros-Solar, M. L. (2024). Relationships between pedagogical practices and affective states for effective teaching during the COVID-19 pandemic: Insights from university professors. Higher Learning Research Communications, (14)1, 33–50. https://doi.org/10.18870/hlrc.v14i1.1436Test; https://hdl.handle.net/11447/8518Test

  5. 5
    دورية أكاديمية

    المساهمون: Lobos, Karla. Universidad Andrés Bello, Chile., Cobo-Rendón, Rubia. Universidad del Desarrollo, Chile, García-Álverz, Diego. Universidad de Montevideo, Uruguay, Maldonado-Mahauad, Jorge. Universidad de Cuenca, Ecuador., Bruna, Carola. Universidad de Concepción, Chile.

    وصف الملف: application/pdf

    العلاقة: Sustainability, vol. 15, n°4, 2341; https://hdl.handle.net/20.500.12806/1399Test; https://doi.org/10.3390/su15032341Test

  6. 6
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Villarroel, Verónica (ORCID 0000-0002-3000-2248), Boud, David, Bloxham, Susan, Bruna, Daniela (ORCID 0000-0001-7424-2959), Bruna, Carola

    المصدر: Innovations in Education and Teaching International. 2020 57(1):38-49.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 12

  7. 7
    دورية أكاديمية

    المصدر: Assessment in Education: Principles, Policy & Practice ; page 1-19 ; ISSN 0969-594X 1465-329X

  8. 8
    دورية أكاديمية
  9. 9
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Villarroel, Verónica (ORCID 0000-0002-3000-2248), Bloxham, Susan, Bruna, Daniela (ORCID 0000-0001-7424-2959), Bruna, Carola, Herrera-Seda, Constanza

    المصدر: Assessment & Evaluation in Higher Education. 2018 43(5):840-854.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 15

  10. 10
    دورية أكاديمية

    وصف الملف: application/pdf

    العلاقة: https://insight.cumbria.ac.uk/id/eprint/4330/1/Bloxham_UsingPrinciples.pdfTest; Villarroel, Verónica ORCID logo orcid:0000-0002-3000-2248 , Boud, David, Bloxham, Susan, Bruna, Daniela ORCID logo orcid:0000-0001-7424-2959 and Bruna, Carola (2019) Using principles of authentic assessment to redesign written examinations and tests. Innovations in Education and Teaching International, 57 (1). pp. 38-49.