-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Boyd, Amy E.
المصدر: American Journal of Botany, 2004 Nov 01. 91(11), 1809-1813.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/4122174Test
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Boyd, Amy E.
المصدر: Systematic Botany, 2003 Jan 01. 28(1), 118-129.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/3093942Test
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Boyd, Amy E., Preusser, Adele
المصدر: Castanea, 2016 Dec 01. 81(4), 323-332.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/26353899Test
-
4دورية
المؤلفون: Slentz, Sean, Boyd, Amy E, Mcdade, Lucinda A
المساهمون: BioStor
المصدر: 46:100-111
الوصول الحر: http://www.biodiversitylibrary.org/part/171456Test
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: BOYD, AMY E., THALMAYER, ISAIAH M.
المصدر: Journal of the North Carolina Academy of Science, 2014 Oct 01. 130(3/4), 116-121.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/24336685Test
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Boyd, Amy E., Cooper, Jim
المصدر: Science Activities: Classroom Projects and Curriculum Ideas. Fall 2004 41(3):17-21.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 5
الواصفات: Forestry, Plants (Botany), Natural Resources, Elementary School Students, Role Playing, Science Activities, Science Instruction, Teaching Methods, Grade 2, Grade 3, Grade 4, Environmental Education, Ecology, Elementary School Science
الوصول الحر: http://www.heldref.org/sa.phpTest
-
7دورية أكاديمية
المصدر: The Southwestern Naturalist, 2011 Sep 01. 56(3), 333-340.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/23028135Test
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Boyd, Amy E., Monroe, Amanda L.
المصدر: Castanea, 2010 Sep 01. 75(3), 353-365.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/40983089Test
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: MAKER, NEAL F., BOYD, AMY E.
المصدر: Journal of the North Carolina Academy of Science, 2008 Oct 01. 124(3), 98-101.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/24336318Test
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: RAWLEIGH, SARAH O., BOYD, AMY E.
المصدر: Journal of the North Carolina Academy of Science, 2008 Jul 01. 124(2), 53-57.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/24336327Test