يعرض 1 - 10 نتائج من 255 نتيجة بحث عن '"Booth, Josephine"', وقت الاستعلام: 1.17s تنقيح النتائج
  1. 1
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: McDougal, Emily (ORCID 0000-0001-7684-7417), Tai, Claire, Stewart, Tracy M. (ORCID 0000-0002-8807-1174), Booth, Josephine N. (ORCID 0000-0002-2867-9719), Rhodes, Sinéad M. (ORCID 0000-0002-8662-1742)

    المصدر: Journal of Autism and Developmental Disorders. Sep 2023 53(9):3406-3421.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

  2. 2
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Booth, Josephine, Coldwell, Mike (ORCID 0000-0002-7385-3077), Müller, Lisa-Maria, Perry, Emily (ORCID 0000-0003-3413-1159), Zuccollo, James

    المصدر: Education Sciences. 2021 11.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    معرفات التقييم و الدراسة: Teaching and Learning International Survey (NCES)

  3. 3
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Boylan, Mark (ORCID 0000-0002-8581-1886), Adams, Gill (ORCID 0000-0003-2088-8708), Perry, Emily (ORCID 0000-0003-3413-1159), Booth, Josephine

    المصدر: Professional Development in Education. 2023 49(4):651-669.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

  4. 4
    دورية أكاديمية

    المصدر: International Journal of Computer Science Education in Schools. Apr 2020 3(4).

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

  5. 5
    دورية أكاديمية

    وصف الملف: text

    العلاقة: https://strathprints.strath.ac.uk/86774/13/Booth_etal_JRSEN_2023_Evaluation_of_a_pilot_physical_activity_intervention_for_children_with_ADHD.pdfTest; Booth, Josephine N. and Mitchell, Ian A. and Tomporowski, Philip D. and McCullick, Bryan A. and Boyle, James M. E. and Reilly, John J. (2023 ) Evaluation of a pilot physical activity intervention for children with ADHD symptoms and reading difficulties. Journal of Research in Special Educational Needs , 24 (2). pp. 254-268. ISSN 1471-3802

  6. 6
    دورية أكاديمية
  7. 7
    دورية أكاديمية

    وصف الملف: application/pdf

    العلاقة: http://shura.shu.ac.uk/31207Test/; https://shura.shu.ac.uk/31207/10/Boylan-Re-imaginingTransformativeProfessional%28VoR%29.pdfTest; BOYLAN, Mark , ADAMS, Gill , PERRY, Emily and BOOTH, Josephine (2023). Re-imagining transformative professional learning for critical teacher professionalism: a conceptual review. Professional Development in Education.

  8. 8
    دورية أكاديمية
  9. 9
    رسالة جامعية
  10. 10
    دورية أكاديمية