-
1مؤتمر
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Samuelowicz, Katherine, Bain, John D.
المصدر: Higher Education, 2002 Mar 01. 43(2), 173-201.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/3447542Test
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Samuelowicz, Katherine, Bain, John D.
المصدر: Higher Education, 2001 Apr 01. 41(3), 299-325.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/3447978Test
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Murphy, Noela, Bain, John D., Conrad, Linda
المصدر: Higher Education: The International Journal of Higher Education and Educational Planning. Feb 2007 53(2):209-234.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Samuelowicz, Katherine, Bain, John D.
المصدر: Higher Education. Mar 2002 43(2):173-201.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Samuelowicz, Katherine, Bain, John D.
المصدر: Higher Education. Apr 2001 41(3):299-325.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Ballantyne, Ray, Bain, John D., Packer, Jan
المصدر: Studies in Higher Education. Jun 1999 24(2):237-257.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Murphy, Noela, Bain, John D., Conrad, Linda
المصدر: Higher Education, 2007 Feb 01. 53(2), 209-234.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/29735050Test
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Bain, John D., McNaught, Carmel, Mills, Colleen
المصدر: Learning Environments Research. 1998 1(2):163-180.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
رمز الدورية: CIJJUL2000
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Halford, Graeme S., Bain, John D., Maybery, Murray T., Andrews, Glenda
المصدر: Cognitive Psychology. Apr 1998 35(3):201-245.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y