يعرض 1 - 10 نتائج من 17,386 نتيجة بحث عن '"BRAND awareness"', وقت الاستعلام: 0.76s تنقيح النتائج
  1. 1
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Plessis, Christilene du (AUTHOR) cduplessis@smu.edu.sg, D'Hooge, Serena (AUTHOR), Sweldens, Steven (AUTHOR)

    المصدر: Journal of Consumer Research. Jun2024, Vol. 51 Issue 1, p29-41. 13p.

    الشركة/الكيان: COCA-Cola Foundation

  2. 2
    دورية

    المصدر: PMR.africa. 2024, Vol. 35 Issue 3, p52-60. 9p.

    مصطلحات موضوعية: *BRAND awareness, *ECONOMIC expansion, *CORPORATE governance

  3. 3
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Sikka, Simran1 (AUTHOR) simran.rs.imsar@mdurohtak.ac.in, Kumar, Jitender1 (AUTHOR)

    المصدر: Small Enterprises Development, Management & Extension Journal (SEDME). Mar2024, Vol. 51 Issue 1, p41-53. 13p.

  4. 4
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Maisarah, Maisarah1 maisarah@fbs.unipdu.ac.id, Santoso, Herjanti Nursuksmaningtyas

    المصدر: Indonesian Journal of Advanced Research (IJAR). May2024, Vol. 3 Issue 5, p567-580. 14p.

  5. 5
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Marshall, Pablo1 (AUTHOR) pmarshall@uc.cl

    المصدر: International Journal of Market Research. Jul2022, Vol. 64 Issue 4, p526-540. 15p. 3 Charts, 4 Graphs.

  6. 6
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Bergkvist, Lars1 (AUTHOR), Taylor, Charles R.2 (AUTHOR)

    المصدر: Journal of Advertising. Jun/Jul2022, Vol. 51 Issue 3, p294-307. 14p. 1 Chart.

  7. 7
    دورية أكاديمية

    المصدر: Journal of Consumer Research; Feb2024, Vol. 50 Issue 5, p865-886, 22p

  8. 8
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Azizah1 azizaheji08@gmail.com, Heryahya, Andang2

    المصدر: Airlangga Journal of Innovation Management. 2024, Vol. 5 Issue 1, p141-153. 13p.

    مصطلحات جغرافية: INDONESIA

  9. 9
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Hassim, Affendy Abu1 affendy.hassim@unikl.edu.my, Shamsudin, Mohd Farid2 mfarid@unikl.edu.my, Zandi, Gholamreza2 zandi@unikl.edu.my, Ismail, Nasution3 nasution.ismail@unikl.edu.my

    المصدر: Journal of Information Technology Management (JITM). 2024, Vol. 16 Issue 1, p201-216. 16p.

  10. 10
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Purnama, Yunus Indra1, Wening, Nur1

    المصدر: International Journal of Research in Business & Social Science. Nov2023, Vol. 12 Issue 8, p83-91. 9p.

    مصطلحات موضوعية: *BRAND image, *BRAND awareness, *BRAND equity, *CONSUMERS, T-test (Statistics)