يعرض 1 - 10 نتائج من 417 نتيجة بحث عن '"Ashwin, Paul"', وقت الاستعلام: 0.91s تنقيح النتائج
  1. 1
    دورية أكاديمية
  2. 2
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Ashwin, Paul

    المصدر: Higher Education: The International Journal of Higher Education Research. Dec 2022 84(6):1227-1244.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 18

  3. 3
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Ashwin, Paul (ORCID 0000-0001-7630-1748)

    المصدر: Teaching in Higher Education. 2022 27(8):979-991.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 13

  4. 4
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Ashwin, Paul (ORCID 0000-0001-7630-1748)

    المصدر: Policy Reviews in Higher Education. 2022 6(1):27-45.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 19

    مصطلحات جغرافية: United Kingdom (England)

  5. 5
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Griffioen, Didi M. E., Ashwin, Paul (ORCID 0000-0001-7630-1748), Scholkmann, Antonia

    المصدر: Policy Reviews in Higher Education. 2021 5(2):158-173.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 16

    مصطلحات جغرافية: Netherlands, Germany, United Kingdom (England)

  6. 6
    دورية أكاديمية

    المصدر: Studies in Higher Education. 2021 46(12):2726-2737.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 12

    مصطلحات جغرافية: Norway

  7. 7
    دورية أكاديمية

    المساهمون: Economic and Social Research Council, National Research Foundation

    المصدر: Studies in Higher Education ; page 1-12 ; ISSN 0307-5079 1470-174X

  8. 8
    كتاب

    المؤلفون: Ashwin, Paul (1970- ). Autor

    المساهمون: Bloomsbury Publishing. Wydawca pbl

    المصدر: Bibliografia na stronach 407-441. Indeks.

    مصطلحات موضوعية: Edukacja -- filozofia, Nauczanie akademickie

  9. 9
    دورية أكاديمية

    وصف الملف: text

    العلاقة: https://eprints.lancs.ac.uk/id/eprint/215091/1/AAEE_2022_Possible_Selves_Smit_et_al.pdfTest; Smit, Renee and Agrawal, Ashish and Ashwin, Paul and Goldschneider, Benjamin (2022) Exploring emerging engineering identities : The potential of possible selves. In: 33rd Australasian Association for Engineering Education Conference (AAEE 2022) : Future of Engineering Education. Australasian Association for Engineering Education, AUS. ISBN 9781925627756

  10. 10
    دورية أكاديمية