-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Micu, Petru Dorin, Ashley, Christy
المصدر: Journal of Consumer Marketing, 2021, Vol. 39, Issue 1, pp. 1-10.
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Gilbert, Jonathan Ross, Ashley, Christy
المصدر: Journal of Public Policy & Marketing, 2020 Apr 01. 39(2), 119-134.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/26993222Test
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Ashley, Christy, Gilbert, Jonathan Ross, Leonard, Hillary A.
المصدر: Journal of Services Marketing, 2020, Vol. 34, Issue 5, pp. 651-663.
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Ashley, Christy
المصدر: Marketing Education Review. 2019 29(2):107-112.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
5
المؤلفون: Ashley, Christy A.
المصدر: View online ; access limited to URI.
مصطلحات موضوعية: Consumer satisfaction. Brand loyalty. Consumers
-
6كتاب
المصدر: Creating Marketing Magic and Innovative Future Marketing Trends ; Developments in Marketing Science: Proceedings of the Academy of Marketing Science ; page 279-279 ; ISSN 2363-6165 2363-6173 ; ISBN 9783319455952 9783319455969
-
7كتاب
المؤلفون: Scott, Shawn P., Labrecque, Lauren I., Ashley, Christy, Reyes, Ian
المصدر: Developments in Marketing Science: Proceedings of the Academy of Marketing Science ; From Micro to Macro: Dealing with Uncertainties in the Global Marketplace ; page 349-350 ; ISSN 2363-6165 2363-6173 ; ISBN 9783030898823 9783030898830
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Ashley, Christy
المصدر: Marketing Education Review. Spr 2013 23(1):73-80.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
9مؤتمر
المصدر: Labrecque , L , Ashley , C , Sohn , S & Seegebarth , B 2021 , The impact of color saturation on consumer perceptions of product efficacy . in Advances in consumer research . vol. 49 , Association for Consumer Research North American Conference , 28/10/2021 .
العلاقة: https://portal.findresearcher.sdu.dk/da/publications/a7c02b4b-57b2-4064-a933-df1615627e8fTest; urn:ISBN:978-0-915552-82-5
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Oliver, Jason D., Ashley, Christy
المصدر: Journal of Marketing Theory and Practice, 2012 Jul 01. 20(3), 335-348.
الوصول الحر: http://dx.doi.org/10.2753/MTP1069-6679200307Test