يعرض 1 - 10 نتائج من 110 نتيجة بحث عن '"Aras, Selda"', وقت الاستعلام: 2.09s تنقيح النتائج
  1. 1

    المصدر: International Journal of Early Years Education, v31 n1 p31-45 2023. 15 pp.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    الواصفات:

    نوع المنشور: Journal Articles; Reports - Research

  2. 2

    المصدر: Contemporary Issues in Early Childhood, v24 n4 p411-424 2023. 14 pp.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    الواصفات:

    نوع المنشور: Journal Articles; Reports - Evaluative

  3. 3

    المصدر: International Journal of Curriculum and Instructional Studies, v9 n2 p221-240 2019. 20 pp.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    الواصفات:

    نوع المنشور: Journal Articles; Multilingual/Bilingual Materials; Reports - Research

  4. 4

    المصدر: Early Childhood Education Journal, v49 n6 p1047-1059 Nov 2021. 13 pp.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    الواصفات:

    نوع المنشور: Journal Articles; Reports - Research

  5. 5

    المصدر: International Journal of Early Years Education, v28 n1 p63-80 2020. 18 pp.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    الواصفات:

    نوع المنشور: Journal Articles; Reports - Research

  6. 6

    المصدر: Issues in Educational Research, v30 n2 p420-434 2020. 15 pp.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    الواصفات:

    نوع المنشور: Journal Articles; Reports - Research

  7. 7
    رسالة جامعية
  8. 8
    دورية أكاديمية

    وصف الملف: application/pdf

    العلاقة: European Early Childhood Education Research Journal; Makale - Uluslararası Hakemli Dergi - Kurum Öğretim Elemanı; İnönü, G. N., Çelebi, S., Gülhan, M., ve Aras, S. (2024). Observation as a professional tool for early childhood teachers’ inquiry habit of mind: an interpretative phenomenological study. European Early Childhood Education Research Journal, 1-14.; https://hdl.handle.net/11468/28692Test; 14; WOS:001217073900001; 2-s2.0-85192520705; Early Access

  9. 9
    دورية أكاديمية
  10. 10
    دورية أكاديمية