-
1
المصدر: International Journal of Early Years Education, v31 n1 p31-45 2023. 15 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
الواصفات:
نوع المنشور: Journal Articles; Reports - Research
-
2
المصدر: Contemporary Issues in Early Childhood, v24 n4 p411-424 2023. 14 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
الواصفات:
نوع المنشور: Journal Articles; Reports - Evaluative
-
3
المصدر: International Journal of Curriculum and Instructional Studies, v9 n2 p221-240 2019. 20 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
الواصفات:
نوع المنشور: Journal Articles; Multilingual/Bilingual Materials; Reports - Research
-
4
المصدر: Early Childhood Education Journal, v49 n6 p1047-1059 Nov 2021. 13 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
الواصفات:
نوع المنشور: Journal Articles; Reports - Research
-
5
المصدر: International Journal of Early Years Education, v28 n1 p63-80 2020. 18 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
الواصفات:
نوع المنشور: Journal Articles; Reports - Research
-
6
المصدر: Issues in Educational Research, v30 n2 p420-434 2020. 15 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
الواصفات:
نوع المنشور: Journal Articles; Reports - Research
-
7رسالة جامعية
المؤلفون: Aras, Selda
مرشدي الرسالة: Erden, Feyza
مصطلحات موضوعية: LB Early Childhood Education 1139.2-1139.5, Early Childhood Teachers, Classroom Management, Materials, Daily Schedule, Curriculum Planning
وصف الملف: text/pdf
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: İnönü, Gamze Nur, Çelebi, Sema, Gülhan, Meryem, Aras, Selda
مصطلحات موضوعية: Assessment, Data use, Data-based decision making, Early childhood education, Observation
وصف الملف: application/pdf
العلاقة: European Early Childhood Education Research Journal; Makale - Uluslararası Hakemli Dergi - Kurum Öğretim Elemanı; İnönü, G. N., Çelebi, S., Gülhan, M., ve Aras, S. (2024). Observation as a professional tool for early childhood teachers’ inquiry habit of mind: an interpretative phenomenological study. European Early Childhood Education Research Journal, 1-14.; https://hdl.handle.net/11468/28692Test; 14; WOS:001217073900001; 2-s2.0-85192520705; Early Access
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Aras, Selda
المصدر: Learning: Research & Practice; Mar2024, Vol. 10 Issue 1, p44-57, 14p
مصطلحات موضوعية: EARLY childhood teachers, TEACHER development, EARLY childhood education, PROFESSIONAL employee training, STUDENT teachers, QUESTIONING
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Sahin, Figen, Yilmaz, Arif, Buldu, Mehmet, Aras, Selda, Buldu, Metehan, Akgul, Esra
المصدر: EDUCATIONAL STUDIES
العلاقة: https://aperta.ulakbim.gov.tr/record/256853Test; oai:aperta.ulakbim.gov.tr:256853