-
1دورية أكاديمية
المصدر: Science Education International. Sep 2019 30(3):181-193.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Papageorgiou, George (ORCID
0000-0002-3725-4499 ), Amariotakis, Vasilios, Spiliotopoulou, Vasilikiالمصدر: Chemistry Education Research and Practice. Oct 2017 18(4):559-571.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
3دورية أكاديمية
المصدر: Chemistry Education Research and Practice ; volume 18, issue 4, page 559-571 ; ISSN 1109-4028 1756-1108
الإتاحة: https://doi.org/10.1039/c6rp00253fTest
http://pubs.rsc.org/en/content/articlepdf/2017/RP/C6RP00253FTest -
4دورية أكاديمية
المصدر: Science Education International; Sep2019, Vol. 30 Issue 3, p181-193, 13p
مصطلحات موضوعية: TEXTBOOKS, TAXONOMY, SCIENCE teachers, CHEMISTRY, PARTICLES, QUALITATIVE chemical analysis