يعرض 1 - 10 نتائج من 975 نتيجة بحث عن '"A. Breakstone"', وقت الاستعلام: 0.71s تنقيح النتائج
  1. 1
    دورية أكاديمية
  2. 2
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Wineburg, Sam (ORCID 0000-0002-4838-1522), Breakstone, Joel (ORCID 0000-0003-0468-6399), McGrew, Sarah (ORCID 0000-0002-8925-1468), Smith, Mark D. (ORCID 0000-0002-1048-7786), Ortega, Teresa (ORCID 0000-0003-0486-6904)

    المصدر: Journal of Educational Psychology. Jul 2022 114(5):893-909.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 17

  3. 3
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Breakstone, Joel (ORCID 0000-0003-0468-6399), Smith, Mark (ORCID 0000-0002-1048-7786), Ziv, Nadav, Wineburg, Sam (ORCID 0000-0002-4838-1522)

    المصدر: Journal of Higher Education. 2022 93(7):963-988.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 26

  4. 4
    دورية أكاديمية

    المصدر: Educational Researcher. Nov 2021 50(8):505-515.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 11

  5. 5
    دورية أكاديمية
  6. 6
    دورية أكاديمية
  7. 7
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: McGrew, Sarah, Breakstone, Joel

    المساهمون: Brinson Foundation, McCormick Foundation

    المصدر: AERA Open ; volume 9, page 233285842311764 ; ISSN 2332-8584 2332-8584

  8. 8
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: McGrew, Sarah (ORCID 0000-0002-8925-1468), Smith, Mark (ORCID 0000-0002-1048-7786), Breakstone, Joel (ORCID 0000-0003-0468-6399), Ortega, Teresa (ORCID 0000-0003-0486-6904), Wineburg, Sam (ORCID 0000-0002-4838-1522)

    المصدر: British Journal of Educational Psychology. Sep 2019 89(3):485-500.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 16

  9. 9
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Fogo, Brad (ORCID 0000-0002-8288-8992), Reisman, Abby, Breakstone, Joel (ORCID 0000-0003-0468-6399)

    المصدر: Journal of Curriculum Studies. 2019 51(1):62-83.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 22

  10. 10
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Smith, Mark (ORCID 0000-0002-1048-7786), Breakstone, Joel (ORCID 0000-0003-0468-6399), Wineburg, Sam (ORCID 0000-0002-4838-1522)

    المصدر: Cognition and Instruction. 2019 37(1):118-144.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 27

    Sponsoring Agency: Library of Congress