-
1دورية أكاديمية
المصدر: Mathematics Teacher Educator, 2018 Sep 01. 7(1), 1-2.
-
2دورية أكاديمية
المصدر: Pennsylvania Magazine of History and Biography, 2017 Oct 01. 141(3), 329-359.
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Friedland, Martin L.
المصدر: The University of Toronto Law Journal, 2007 Apr 01. 57(2), 155-163.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/4491714Test
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Nidiffer, Jana, Cain, Timothy Reese
المصدر: History of Education Quarterly, 2004 Dec 01. 44(4), 487-523.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/3218133Test
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Gerard, Stéphanie Mignot
المصدر: Higher Education, 2003 Jan 01. 45(1), 71-89.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/3447514Test
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Waugh,, William L.
المصدر: The Annals of the American Academy of Political and Social Science, 2003 Jan 01. 585, 84-96.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/1049752Test
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Hooker, Philip
المصدر: Greece & Rome, 2003 Jan 01. 50, 183-190.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/3567844Test
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Reiter, Yitzhak
المصدر: British Journal of Middle Eastern Studies, 2002 Nov 01. 29(2), 137-164.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/826062Test
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Lindsay, Beverly
المصدر: Comparative Education, 1999 Jun 01. 35(2), 187-199.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/3099531Test
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Elkins, Charles L.
المصدر: Sociological Perspectives, 1998 Jan 01. 41(4), 757-765.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/1389667Test