دورية أكاديمية

Recognizing Identity

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: Recognizing Identity
المؤلفون: Brenner, David A.
بيانات النشر: Duke University Press
سنة النشر: 2009
المجموعة: HighWire Press (Stanford University)
مصطلحات موضوعية: Reviews
نوع الوثيقة: text
وصف الملف: text/html
اللغة: English
العلاقة: http://pedagogy.dukejournals.org/cgi/content/short/9/1/177Test; http://dx.doi.org/10.1215/15314200-2008-026Test
DOI: 10.1215/15314200-2008-026
الإتاحة: https://doi.org/10.1215/15314200-2008-026Test
http://pedagogy.dukejournals.org/cgi/content/short/9/1/177Test
حقوق: Copyright (C) 2009
رقم الانضمام: edsbas.7AC6D212
قاعدة البيانات: BASE