-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: David Rutkowski, Leslie Rutkowski, Greg Thompson, Yusuf Canbolat
المصدر: Large-scale Assessments in Education, Vol 12, Iss 1, Pp 1-18 (2024)
مصطلحات موضوعية: Education (General), L7-991
وصف الملف: electronic resource
العلاقة: https://doaj.org/toc/2196-0739Test
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Yusuf Canbolat, David Rutkowski, Leslie Rutkowski
المصدر: Large-scale Assessments in Education, Vol 11, Iss 1, Pp 1-24 (2023)
مصطلحات موضوعية: Education (General), L7-991
وصف الملف: electronic resource
العلاقة: https://doaj.org/toc/2196-0739Test
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Dubravka Svetina Valdivia, Leslie Rutkowski, David Rutkowski, Yusuf Canbolat, Stephanie Underhill
المصدر: Frontiers in Education, Vol 8 (2023)
مصطلحات موضوعية: test behavior, rapid guessing, standardized assessment, validity, effortful responses, Education (General), L7-991
وصف الملف: electronic resource
العلاقة: https://www.frontiersin.org/articles/10.3389/feduc.2023.1127644/fullTest; https://doaj.org/toc/2504-284XTest
-
4
المصدر: International Association for the Evaluation of Educational Achievement. 8 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
الواصفات:
معرفات التقييم و الدراسة: Trends in International Mathematics and Science Study
نوع المنشور: Reports - Research
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Yusuf Canbolat, David Rutkowski, Leslie Rutkowski
المصدر: Large-scale Assessments in Education, Vol 11, Iss 1, Pp 1-2 (2023)
مصطلحات موضوعية: Education (General), L7-991
وصف الملف: electronic resource
العلاقة: https://doaj.org/toc/2196-0739Test
-
6
المصدر: Large-scale Assessments in Education, v12 Article 9 2024. 18 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
نوع المنشور: Journal Articles; Reports - Evaluative
-
7
المؤلفون: Yusuf Canbolat
المصدر: Education Policy Analysis Archives. 29:97
مصطلحات موضوعية: Competition (economics), Voucher, Scholarship, Shock (economics), Attendance, Demographic economics, Fixed effects model, Market share, School choice, Education
الوصول الحر: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::70597a959f6af5be3fb3a138b37a26a8Test
https://doi.org/10.14507/epaa.29.6311Test