-
1
المصدر: Learning Disability Quarterly, v46 n4 p306-316 Nov 2023. 11 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
الواصفات:
معرفات التقييم و الدراسة: Dynamic Indicators of Basic Early Literacy Skills (DIBELS)
نوع المنشور: Journal Articles; Reports - Research
-
2
المصدر: Journal of Research in Special Educational Needs, v23 n4 p365-374 Oct 2023. 10 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
نوع المنشور: Journal Articles; Reports - Research
-
3تقرير
-
4دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Educational and Psychological Consultation, vol ahead-of-print, iss ahead-of-print
مصطلحات موضوعية: Specialist Studies in Education, Psychology, Education
وصف الملف: application/pdf
الوصول الحر: https://escholarship.org/uc/item/0532f3nsTest
-
5
المصدر: Journal of Applied School Psychology, v39 n3 p218-243 2023. 26 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
الواصفات:
نوع المنشور: Journal Articles; Reports - Research
-
6
المصدر: School Psychology, v38 n1 p30-41 Jan 2023. 12 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
نوع المنشور: Journal Articles; Information Analyses
-
7
المصدر: Learning Disability Quarterly, v45 n4 p320-330 Nov 2022. 11 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
الواصفات:
نوع المنشور: Journal Articles; Reports - Research
-
8
المصدر: Learning Disabilities Research & Practice, v37 n4 p280-293 Nov 2022. 14 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
نوع المنشور: Journal Articles; Reports - Research
-
9
المصدر: Contemporary School Psychology, v26 n3 p359-367 Sep 2022. 9 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
الواصفات:
نوع المنشور: Journal Articles; Reports - Research
-
10رسالة جامعية
المؤلفون: Burns, Matthew
المساهمون: Nugent, Christopher, McClean, Sally
مصطلحات موضوعية: CNN, Pose recognition, Machine learning, Deep learning, Computer vision, infrared, Activity recognition