-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Supakit Thiamtawan, Nattama Pongpairoj
المصدر: PASAA: Journal of Language Teaching and Learning in Thailand. 2023 67:174-212.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Abdulatif Al-Basri, Majid (ORCID
0000-0002-6680-8171 )المصدر: Journal of Language and Linguistic Studies. 2021 17(1):346-359.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
3مؤتمر
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Wagner, Thomas
المصدر: Studies in Second Language Learning and Teaching. 2017 7(3):535-556.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Gray, Shelley, Lancaster, Hope, Alt, Mary, Hogan, Tiffany P., Green, Samuel, Levy, Roy, Cowan, Nelson
المصدر: Journal of Speech, Language, and Hearing Research. May 2020 63(5):1446-1466.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Sponsoring Agency: National Institute on Deafness and Other Communication Disorders (NIDCD)
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Sundström, Simon (ORCID
0000-0001-6623-1846 ), Löfkvist, Ulrika, Lyxell, Björn, Samuelsson, Christinaالمصدر: Child Language Teaching and Therapy. Oct 2018 34(3):289-302.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Hoover, Jill R.
المصدر: Journal of Speech, Language, and Hearing Research. May 2018 61(5):1226-1237.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Sponsoring Agency: National Institutes of Health (DHHS)
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Conwell, Erin
المصدر: Journal of Child Language. May 2017 44(3):734-751.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Sponsoring Agency: Eunice Kennedy Shriver National Institute of Child Health and Human Development (NICHD) (NIH)
-
9مؤتمر
-
10دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Child Language. Sep 2016 43(5):1131-1157.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Sponsoring Agency: National Science Foundation (NSF)