-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Emmanuelle, Guernon
المصدر: Online Submission. Mar 2023 1(1):1-57.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Hambrock, Helga (ORCID
0000-0002-5748-5470 ), de Villiers, Frelét (ORCID0000-0001-6217-9163 )المصدر: Electronic Journal of e-Learning. 2023 21(1):52-68.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
3تقرير
المؤلفون: Siegel, Peter, Ramirez, Nestor, Johnson, Ruby, National Center for Education Statistics (NCES) (ED/IES), RTI International
المصدر: National Center for Education Statistics. 2021.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
معرفات التقييم و الدراسة: National Postsecondary Student Aid Study (NCES), ACT Assessment, SAT (College Admission Test)
IES Funded: Yes
IES Publication: https://nces.ed.gov/pubsearch/pubsinfo.asp?pubid=2022477Test
-
4تقرير
المصدر: National Academy of Education. 2021.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
Sponsoring Agency: Bill and Melinda Gates Foundation
-
5تقرير
المؤلفون: Adlington, Alicia, Eaton, Sarah Elaine (ORCID
0000-0003-0607-6287 ), University of Calgary (Canada)المصدر: Online Submission. 2021.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
-
6دورية أكاديمية
المصدر: European Journal of Educational Sciences. Sep 2021 8(3):63-80.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
7تقرير
المصدر: State Higher Education Executive Officers. 2021.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
Sponsoring Agency: Lumina Foundation
-
8تقرير
المصدر: Office for Civil Rights, US Department of Education. 2023.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
-
9كتاب
المؤلفون: Jackowicz, Stephen, Sahin, Ismail, International Society for Technology, Education and Science (ISTES) Organization
المصدر: International Society for Technology, Education, and Science. 2021.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
10تقرير
المؤلفون: Wibrow, Bridget, Waugh, Joanne, National Centre for Vocational Education Research (NCVER) (Australia)
المصدر: National Centre for Vocational Education Research (NCVER). 2021.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
Sponsoring Agency: Australian Government Department of Education, Skills and Employment