يعرض 1 - 2 نتائج من 2 نتيجة بحث عن '"Arts consumption"', وقت الاستعلام: 1.08s تنقيح النتائج
  1. 1
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Hietala, Iida

    المساهمون: Learning Environments research group, Department of Art and Media, Aalto-yliopisto, Aalto University

    وصف الملف: application/pdf

    العلاقة: Marketing Theory; Hietala , I 2022 , ' Nurturing an aesthetic tribe: Consuming and (re)producing ‘Quarantine Art’ ' , Marketing Theory , pp. 1-26 . https://doi.org/10.1177/14705931221138613Test; PURE UUID: f8e5d9d1-b246-48e5-bab6-fa6e513e8b75; PURE ITEMURL: https://research.aalto.fi/en/publications/f8e5d9d1-b246-48e5-bab6-fa6e513e8b75Test; PURE LINK: http://www.scopus.com/inward/record.url?scp=85142098673&partnerID=8YFLogxKTest; PURE FILEURL: https://research.aalto.fi/files/91831233/Nurturing_an_aesthetic_tribe.pdfTest; https://aaltodoc.aalto.fi/handle/123456789/117887Test; URN:NBN:fi:aalto-202211236647

  2. 2

    المؤلفون: Iida Hietala

    المساهمون: Learning Environments research group, Department of Art and Media, Aalto-yliopisto, Aalto University

    المصدر: Marketing Theory. 23:295-320

    وصف الملف: application/pdf