-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Nathan, Mitchell J., Koedinger, Kenneth R.
المصدر: Journal for Research in Mathematics Education, 2000 Mar 01. 31(2), 168-190.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/749750Test
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Nathan, Mitchell J., Koedinger, Kenneth R.
المصدر: Cognition and Instruction, 2000 Jan 01. 18(2), 209-237.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/3233868Test
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Salden, Ron J. C. M., Koedinger, Kenneth R., Renkl, Alexander, Aleven, Vincent, McLaren, Bruce M.
المصدر: Educational Psychology Review, 2010 Jan 01. 22(4), 379-392.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/23364109Test
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Nathan, Mitchell J., Koedinger, Kenneth R.
المصدر: The Mathematics Teacher, 2000 Mar 01. 93(3), 218-223.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/27971340Test
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Haverty, Lisa A., Koedinger, Kenneth R.
المصدر: Cognitive Science. Apr-Jun2000, Vol. 24 Issue 2, p249. 50p. 1 Black and White Photograph, 4 Diagrams, 15 Charts.
مصطلحات موضوعية: *MATHEMATICS, INDUCTION (Logic), REASONING, PSYCHOLOGY
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Koedinger, Kenneth R.1 koedinger@emu.edu, Nathan, Mitchell J.2
المصدر: Journal of the Learning Sciences. 2004, Vol. 13 Issue 2, p129-164. 36p.
مصطلحات موضوعية: *REASONING, *MATHEMATICS, *ALGEBRA, *COGNITION, *PROBLEM solving, *EQUATIONS