يعرض 1 - 10 نتائج من 194 نتيجة بحث عن '"Curriculum Based Assessment"', وقت الاستعلام: 1.14s تنقيح النتائج
  1. 1
    دورية أكاديمية
  2. 2
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Nese, Joseph F. T. (ORCID 0000-0002-9878-7395)

    المصدر: AERA Open. Jan-Dec 2022 8(1).

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 19

    Sponsoring Agency: Institute of Education Sciences (ED)

    IES Funded: Yes

  3. 3
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Nese, Joseph F. T. (ORCID 0000-0002-9878-7395)

    المصدر: Grantee Submission. Jan-Dec 2022 8(1).

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 19

    Sponsoring Agency: Institute of Education Sciences (ED)

    IES Funded: Yes

  4. 4
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Cummings, Kelli D. (ORCID 0000-0002-3703-9852), Smolkowski, Keith (ORCID 0000-0003-2565-3297), Baker, Doris Luft

    المصدر: Learning Disability Quarterly. May 2021 44(2):96-109.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 14

    Sponsoring Agency: Department of Education (ED)
    Institute of Education Sciences (ED)

    مصطلحات جغرافية: Oregon

    معرفات التقييم و الدراسة: Dynamic Indicators of Basic Early Literacy Skills (DIBELS)

    IES Funded: Yes

  5. 5
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Klingbeil, David A. (ORCID 0000-0003-2571-4424), Van Norman, Ethan R. (ORCID 0000-0002-5078-2560), Osman, David J., Berry-Corie, Kimberly, Carberry, Caroline K., Kim, Jessica S.

    المصدر: Journal of Psychoeducational Assessment. Apr 2023 41(2):194-208.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 15

    مصطلحات جغرافية: Texas

    معرفات التقييم و الدراسة: State of Texas Assessments of Academic Readiness (STAAR)

  6. 6
    دورية أكاديمية
  7. 7
    تقرير
  8. 8
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Preast, June L. (ORCID 0000-0001-8759-3221), Taylor, Crystal N. (ORCID 0000-0003-4985-1319), Brann, Kristy L. (ORCID 0000-0002-3963-6757), Aguilar, Lisa N. (ORCID 0000-0002-5025-5226), Kilgus, Stephen P. (ORCID 0000-0003-0218-1004), Burns, Matthew K. (ORCID 0000-0001-9946-5729)

    المصدر: Journal of Applied School Psychology. 2023 39(3):218-243.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 26

  9. 9
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Dembitzer, Leah, Kettler, Ryan J. (ORCID 0000-0003-4395-654X)

    المصدر: Assessment for Effective Intervention. 2023 49(1):18-28.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 11

  10. 10
    تقرير