يعرض 1 - 10 نتائج من 19 نتيجة بحث عن '"Test of Word Reading Efficiency"', وقت الاستعلام: 1.02s تنقيح النتائج
  1. 1
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: David E. Houchins, Richard G. Lambert, Christopher Henrich, Joseph Calvin Gagnon (ORCID 0000-0003-3266-5843)

    المصدر: Behavioral Disorders. 2024 49(3):160-172.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Sponsoring Agency: Institute of Education Sciences (ED)

    IES Funded: Yes

  2. 2
    دورية أكاديمية

    المصدر: Journal of Educational Psychology. 2024 116(3):363-376.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Sponsoring Agency: Eunice Kennedy Shriver National Institute of Child Health and Human Development (NICHD) (DHHS/NIH)
    Institute of Education Sciences (ED)

    IES Funded: Yes

  3. 3
    تقرير

    المؤلفون: Solis, Michael (ORCID 0000-0003-4818-549X), McKenna, John William

    المصدر: Grantee Submission. 2023.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Sponsoring Agency: Institute of Education Sciences (ED)

    IES Funded: Yes

  4. 4
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Filderman, Marissa J., Toste, Jessica R. (ORCID 0000-0002-6327-0054)

    المصدر: Journal of Learning Disabilities. Sep-Oct 2022 55(5):393-407.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Sponsoring Agency: Office of Special Education Programs (OSEP) (ED/OSERS)

    معرفات التقييم و الدراسة: Test of Word Reading Efficiency, Woodcock Reading Mastery Test

  5. 5
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Weaver, Andrew (ORCID 0000-0002-2278-0517), Kieffer, Michael J. (ORCID 0000-0001-8000-7832)

    المصدر: Grantee Submission. 2022 38(3):233-252.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Sponsoring Agency: Institute of Education Sciences (ED)

    IES Funded: Yes

  6. 6
    دورية أكاديمية

    المصدر: Journal of Behavioral Education. Jun 2023 32(2):277-299.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Sponsoring Agency: Institute of Education Sciences (ED)

    IES Funded: Yes

  7. 7
    تقرير

    المصدر: Grantee Submission. 2021.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Sponsoring Agency: Institute of Education Sciences (ED)

    IES Funded: Yes

  8. 8
    دورية أكاديمية
  9. 9
    تقرير
  10. 10
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Vaughn, Sharon (ORCID 0000-0001-8305-5549), Grills, Amie E., Capin, Philip (ORCID 0000-0003-4955-9879), Roberts, Greg, Fall, Anna-Mária, Daniel, Johny

    المصدر: Journal of Learning Disabilities. Sep-Oct 2022 55(5):408-426.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Sponsoring Agency: Eunice Kennedy Shriver National Institute of Child Health and Human Development (NICHD) (DHHS/NIH)