-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Hayiou-Thomas, Marianna E. (ORCID
0000-0003-1163-2671 ), Smith-Woolley, Emily, Dale, Philip S. (ORCID0000-0002-7697-8510 )المصدر: Developmental Science. Jan 2021 24(1).
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
2دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Speech, Language, and Hearing Research. May 2020 63(5):1467-1478.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Tosto, Maria G., Hayiou-Thomas, Marianna E., Harlaar, Nicole, Prom-Wormley, Elizabeth, Dale, Philip S., Plomin, Robert
المصدر: Developmental Psychology. Jun 2017 53(6):1115-1129.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
معرفات التقييم و الدراسة: Wechsler Intelligence Scale for Children, Woodcock Johnson Tests of Achievement, Peabody Individual Achievement Test
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Hayiou-Thomas, Marianna E., Carroll, Julia M., Leavett, Ruth, Hulme, Charles, Snowling, Margaret J.
المصدر: Journal of Child Psychology and Psychiatry. Feb 2017 58(2):197-205.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Snowling, Margaret J., Hayiou-Thomas, Marianna E.
المصدر: Topics in Language Disorders. Apr-Jun 2006 26(2):110-126.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
6دورية أكاديمية
المصدر: Child Development, 2009 Mar 01. 80(2), 593-605.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/29738636Test
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Hayiou‐Thomas, Marianna E.1 (AUTHOR) emma.hayiou-thomas@york.ac.uk, Smith‐Woolley, Emily2 (AUTHOR), Dale, Philip S.3 (AUTHOR)
المصدر: Developmental Science. Jan2021, Vol. 24 Issue 1, p1-13. 13p.
مصطلحات موضوعية: *FORECASTING, *READING, *EMERGENT literacy, *READING comprehension, *LANGUAGE disorders
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Snowling, Margaret J.1 maggie.snowling@sjc.ox.ac.uk, Hayiou‐Thomas, Marianna E.2, Nash, Hannah M.3, Hulme, Charles4
المصدر: Journal of Child Psychology. Jun2020, Vol. 61 Issue 6, p672-680. 9p. 3 Charts, 1 Graph.
مصطلحات موضوعية: *DYSLEXIA, *LANGUAGE disorders in children, *READING, *READING disability, *COMORBIDITY, *PHONOLOGICAL awareness, *DISEASE risk factors