يعرض 1 - 10 نتائج من 40 نتيجة بحث عن '"Hendriks, Petra"', وقت الاستعلام: 0.63s تنقيح النتائج
  1. 1
    دورية أكاديمية
  2. 2
    دورية أكاديمية
  3. 3
    دورية أكاديمية
  4. 4
    دورية أكاديمية

    المصدر: Schaeffer , J , Abd El-Raziq , M , Castroviejo , E , Durrleman , S , Ferré , S , Grama , I , Hendriks , P , Kissine , M , Manenti , M , Marinis , T , Meir , N , Novogrodsky , R , Perovic , A , Panzeri , F , Silleresi , S , Sukenik , N , Vicente , A , Zebib , R , Prévost , P & Tuller , L 2023 , ' Language in autism : domains, profiles and co‑occurring conditions ' , Journal of Neural Transmission , ....

  5. 5
    دورية أكاديمية
  6. 6
    دورية أكاديمية
  7. 7
    دورية أكاديمية
  8. 8
    دورية أكاديمية

    المساهمون: University Medical Center Groningen Groningen (UMCG), Center for Language and Cognition (CLCG), University of Groningen Groningen, Centre de recherche en neurosciences de Lyon (CRNL), Université Claude Bernard Lyon 1 (UCBL), Université de Lyon-Université de Lyon-Université Jean Monnet Saint-Étienne (UJM)-Institut National de la Santé et de la Recherche Médicale (INSERM)-Centre National de la Recherche Scientifique (CNRS), University of Cambridge Hearing Group, University of Cambridge UK (CAM)

    المصدر: Hyper Article en Ligne - Sciences de l'Homme et de la Société ; ISSN: 0001-4966 ; EISSN: 1520-8524 ; Journal of the Acoustical Society of America ; Journal of the Acoustical Society of America, Acoustical Society of America, 2021, 149 (5), pp.3328 - 3344. ⟨10.1121/10.0004791⟩

    مصطلحات موضوعية: psy, lang

  9. 9
    كتاب

    المساهمون: Guijarro-Fuentes, Pedro, Suárez-Gómez, Cristina

    المصدر: Schouwenaars , A , Hendriks , P , Finke , M & Ruigendijk , E 2019 , Eye gaze reveals that children with cochlear implants have difficulty processing subject-verb agreement . in P Guijarro-Fuentes & C Suárez-Gómez (eds) , Proceedings of GALA 2017 : Language Acquisition and Development . Cambridge Scholars Publishing , Newcastle upon Tyne , pp. 47-63 .

    مصطلحات موضوعية: psy, lang

  10. 10
    دورية أكاديمية