-
1تقرير
المؤلفون: Laura Kathleen Pelletier
المصدر: Online Submission. 2024Ed.D. Scholarly Research Project, Bradley University.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
Page Count: 102
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Kabiru S. Fasinro, Foluke A. Akinkuotu, Jeremiah O. Aina
المصدر: African Educational Research Journal. 2024 12(1):1-5.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 5
الواصفات: Curriculum Implementation, College Curriculum, Higher Education, Foreign Countries, Education Service Centers, Educational Resources, Multimedia Materials, Faculty Development, Curriculum Development, Educational Objectives
مصطلحات جغرافية: Nigeria
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Andile Mbhele, Adelakun O. Johnson (ORCID
0000-0002-5984-8976 ), Cedric Bheki Mpungoseالمصدر: Hungarian Educational Research Journal. 2024 14(1p77-98).
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 22
الواصفات: Foreign Countries, Decolonization, National Curriculum, Curriculum Development, Educational Strategies, Universities, College Curriculum, English Curriculum
مصطلحات جغرافية: South Africa
-
4دورية أكاديمية
المصدر: Journal of University Teaching and Learning Practice. 2024 21(2).
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 23
الواصفات: Foreign Countries, College Faculty, Teacher Attitudes, Block Scheduling, Resistance to Change, Curriculum Development, College Freshmen, College Curriculum
مصطلحات جغرافية: United Kingdom
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Derek R. O'Connell
المصدر: Critical Questions in Education. 2024 15(1):1-18.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 18
-
6تقرير
المؤلفون: Igor Chirikov, University of California, Berkeley. Center for Studies in Higher Education (CSHE)
المصدر: Center for Studies in Higher Education. 2023.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
Page Count: 5
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Jan G. Pouwels (ORCID
0000-0002-1892-9817 )المصدر: Studies in Philosophy and Education. 2024 43(3):243-268.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 26
الواصفات: Conflict, Religion, Educational Philosophy, Educational Theories, Higher Education, Creativity, Imagination, Art, Teaching Models, College Curriculum, Teacher Role
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Martino Ongis (ORCID
0000-0002-9410-1333 ), David Kidd (ORCID0000-0001-6938-8291 ), Jess Miner (ORCID0000-0002-2433-7893 )المصدر: Journal of Academic Ethics. 2024 22(2):269-286.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 18
الواصفات: Higher Education, Ethics, College Curriculum, Relevance (Education), Identification, Research Methodology, Course Content, Evaluation Methods
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Wai Tong Chor, Kam Meng Goh (ORCID
0000-0003-0378-7390 ), Li Li Lim, Kin Yun Lum, Tsung Heng Chiewالمصدر: Education and Information Technologies. 2024 29(7):8925-8959.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 35
الواصفات: Artificial Intelligence, Engineering Education, Taxonomy, Educational Objectives, Program Descriptions, Course Objectives, Alignment (Education), Automation, Natural Language Processing, Error Correction, Bias, Classification, Models, Foreign Countries, Universities, College Curriculum
مصطلحات جغرافية: Malaysia
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Susan Shaw (ORCID
0000-0001-7160-853X ), Denise Atkins, Katharine Hoskyn (ORCID0000-0003-0606-7794 ), Todd Stretton, Helen Hamerالمصدر: Policy Futures in Education. 2024 22(4):544-558.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 15
الواصفات: Health Personnel, Foreign Countries, Educational Change, Graduate Study, Curriculum Development, College Curriculum, Labor Force Development, Action Research, Ethnic Groups, Pacific Islanders, Health Education
مصطلحات جغرافية: New Zealand