-
1
المصدر: Early Child Development and Care, v193 n2 p247-261 2023. 15 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
الواصفات:
نوع المنشور: Journal Articles; Reports - Research
-
2
المصدر: International Journal of Inclusive Education, v26 n3 p284-300 2022. 17 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
الواصفات:
معرفات التقييم و الدراسة: Wechsler Preschool and Primary Scale of Intelligence
نوع المنشور: Journal Articles; Reports - Research
-
3
المصدر: European Journal of Special Needs Education, v30 n3 p287-303 2015. 17 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
الواصفات:
نوع المنشور: Journal Articles; Reports - Research
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Suhonen, Eira, Nislin, Mari A., Alijoki, Alisa, Sajaniemi, Nina K.
المصدر: European Journal of Special Needs Education; Aug2015, Vol. 30 Issue 3, p287-303, 17p
مصطلحات موضوعية: SPECIAL education, PLAY, CHILDREN with disabilities, CHILDREN'S language, CHILDREN, PEER relations, EARLY childhood education, CHILDREN'S culture
-
5دورية
المؤلفون: Reunamo, Jyrki1 jyrki.reunamo@helsinki.fi, Alijoki, Alisa A. K.1 alisa.alijoki@helsinki.fi
المصدر: ADHD Report. Feb2014, Vol. 22 Issue 1, p6-14. 6p.
مصطلحات موضوعية: *ATTENTION-deficit hyperactivity disorder, *CHILDREN with attention-deficit hyperactivity disorder, *CHILD psychology, *DAY care centers, *PLAY
-
6كتاب
المؤلفون: Mara Westling Allodi, Tamara Zappaterra, Donatella Fantozzi
المساهمون: Allodi Westling, Mara, Zappaterra, Tamara, Takala, Marjatta, Viljamaa, Elina, Suhonen, Eira, Alijoki, Alisa, Allodi Westling, Mara / Zappaterra, Tamara, Westling Allodi, Mara, Fantozzi, Donatella
مصطلحات موضوعية: play, disability, children
وصف الملف: ELETTRONICO
العلاقة: info:eu-repo/semantics/altIdentifier/isbn/978-3-11-053748-2; ispartofbook:Users' Needs Report on Play for Children with Disabilities Parents' and children's views; firstpage:70; lastpage:78; numberofpages:9; alleditors:Allodi Westling, Mara / Zappaterra, Tamara; http://hdl.handle.net/11568/1011834Test