-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Sparks, Richard, Patton, Jon, Luebbers, Julie
المصدر: Hispania. Jun 2018 101(2):183-210.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
معرفات التقييم و الدراسة: Woodcock Munoz Language Survey
-
2دورية أكاديمية
المصدر: Bilingual Research Journal. 2017 40(4):372-391.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Sponsoring Agency: Institute of Education Sciences (ED)
معرفات التقييم و الدراسة: Woodcock Munoz Language Survey, Gates MacGinitie Reading Tests, Clinical Evaluation of Language Fundamentals
IES Funded: Yes
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Babino, Alexandra
المصدر: Bilingual Research Journal. 2017 40(2):169-186.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
معرفات التقييم و الدراسة: Woodcock Munoz Language Survey
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Swanson, H. Lee, Orosco, Michael J., Kudo, Milagros Fatima
المصدر: Reading & Writing Quarterly. 2017 33(3):199-210.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Sponsoring Agency: Institute of Education Sciences (ED)
معرفات التقييم و الدراسة: Woodcock Munoz Language Survey, Woodcock Reading Mastery Test
IES Funded: Yes
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Swanson, H. Lee, Kudo, Milagros, Guzman-Orth, Danielle
المصدر: Journal of Educational Psychology. Aug 2016 108(6):830-856.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Sponsoring Agency: Institute of Education Sciences (ED)
معرفات التقييم و الدراسة: Conners Rating Scales, Expressive One Word Picture Vocabulary Test, Illinois Test of Psycholinguistic Abilities, Peabody Picture Vocabulary Test, Raven Progressive Matrices, Wide Range Achievement Test, Woodcock Munoz Language Survey, Woodcock Reading Mastery Test
IES Funded: Yes
-
6دورية أكاديميةComputer Assisted English Language Learning in Costa Rican Elementary Schools: An Experimental Study
المؤلفون: Alvarez-Marinelli, Horacio, Blanco, Marta, Lara-Alecio, Rafael, Irby, Beverly J., Tong, Fuhui, Stanley, Katherine, Fan, Yinan
المصدر: Computer Assisted Language Learning. 2016 29(1):103-126.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
معرفات التقييم و الدراسة: Woodcock Munoz Language Survey
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Lewis, Kandia, Sandilos, Lia E., Hammer, Carol Scheffner, Sawyer, Brook E., Méndez, Lucía I.
المصدر: Early Education and Development. 2016 27(4):478-494.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Sponsoring Agency: Administration for Children and Families (DHHS), Office of Planning, Research & Evaluation
Eunice Kennedy Shriver National Institute of Child Health and Human Development (NICHD) (NIH)معرفات التقييم و الدراسة: Woodcock Johnson Tests of Achievement, Woodcock Munoz Language Survey
-
8دورية أكاديمية
المصدر: Reading & Writing Quarterly. 2015 31(1):68-95.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
معرفات التقييم و الدراسة: Oral and Written Language Scales, Wide Range Achievement Test, Woodcock Munoz Language Survey
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Jacobson, Peggy F., Walden, Patrick R.
المصدر: American Journal of Speech-Language Pathology. Aug 2013 22(3):554-565.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
معرفات التقييم و الدراسة: Test of Nonverbal Intelligence, Woodcock Munoz Language Survey
-
10رسالة جامعية
المؤلفون: Scarpino, Shelley E.
المصدر: ProQuest LLC. 2011Ph.D. Dissertation, The Pennsylvania State University.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
معرفات التقييم و الدراسة: Woodcock Munoz Language Survey