-
1دورية أكاديمية
المصدر: Mande Studies, 2018 Jan 01. 20, 111-121.
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Sueyoshi, Amy
المصدر: Frontiers: A Journal of Women Studies, 2005 Jan 01. 26(3), 67-100.
الوصول الحر: http://dx.doi.org/10.1353/fro.2006.0009Test
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Browner, Stephanie P.
المصدر: American Literary History, 2004 Oct 01. 16(3), 509-519.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/3568063Test
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Doniger, Wendy
المصدر: The Kenyon Review, 2004 Apr 01. 26(2), 101-125.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/4338587Test
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Hufbauer, Benjamin, Reed, Bess
المصدر: African Arts, 2003 Oct 01. 36(3), 56-95.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/3337943Test
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Shin, Andrew
المصدر: MELUS, 2002 Apr 01. 27(1), 177-197.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/3250642Test
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Rendell, Jane
المصدر: Journal of Architectural Education (1984-), 2002 Feb 01. 55(3), 136-149.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/1425532Test
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Vogel, Susan, Arnoldi, Mary Jo
المصدر: African Arts, 2001 Apr 01. 34(1), 72-77.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/3337736Test
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Vernon, James
المصدر: Signs, 2000 Oct 01. 26(1), 37-62.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/3175380Test
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Chapin, David
المصدر: American Indian Quarterly, 2000 Jan 01. 24(1), 91-109.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/1185992Test