يعرض 1 - 10 نتائج من 45 نتيجة بحث عن '"Fuchs, Lynn S."', وقت الاستعلام: 0.91s تنقيح النتائج
  1. 1
    دورية أكاديمية
  2. 2
    دورية أكاديمية
  3. 3
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Alvarez-Vargas, Daniela (ORCID 0000-0002-4075-1154), Wan, Sirui, Fuchs, Lynn S. (ORCID 0000-0003-2099-5247), Klein, Alice, Bailey, Drew H.

    المصدر: Journal of Research on Educational Effectiveness. 2023 16(2):271-299.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 29

    Sponsoring Agency: Eunice Kennedy Shriver National Institute of Child Health and Human Development (NICHD) (DHHS/NIH)
    Institute of Education Sciences (ED)
    National Science Foundation (NSF)

    معرفات التقييم و الدراسة: Wide Range Achievement Test

    IES Funded: Yes

  4. 4
    تقرير
  5. 5
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Espinas, Daniel R. (ORCID 0000-0002-3667-9655), Fuchs, Lynn S.

    المصدر: Child Development Perspectives. Jun 2022 16(2):69-75.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 7

    Sponsoring Agency: Eunice Kennedy Shriver National Institute of Child Health and Human Development (NICHD) (DHHS/NIH)
    Office of Special Education Programs (OSEP) (ED/OSERS)

  6. 6
    تقرير
  7. 7
    دورية أكاديمية

    المصدر: Grantee Submission. 2019 85(ptional):147-162.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 16

    Sponsoring Agency: National Center for Special Education Research (ED)
    Eunice Kennedy Shriver National Institute of Child Health and Human Development (NICHD) (NIH)

    IES Funded: Yes

  8. 8
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Powell, Sarah R. (ORCID 0000-0002-6424-6160), Berry, Katherine A. (ORCID 0000-0001-8340-3259), Fall, Anna-Maria (ORCID 0000-0002-6257-6684), Roberts, Greg, Barnes, Marcia A. (ORCID 0000-0002-9446-3000), Fuchs, Lynn S. (ORCID 0000-0003-2099-5247), Martinez-Lincoln, Amanda (ORCID 0000-0002-6271-0353), Forsyth, Suzanne R. (ORCID 0000-0001-8082-9975), Vinsonhaler, Rebecca K. (ORCID 0000-0002-9024-6586), Benz, Sarah A. (ORCID 0000-0002-9729-5583), Zaparolli, Brenda L., Lin, Xin

    المصدر: Journal of Research on Educational Effectiveness. 2022 15(1):52-77.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 26

    Sponsoring Agency: Institute of Education Sciences (ED)

    مصطلحات جغرافية: Texas

    IES Funded: Yes

  9. 9
    دورية أكاديمية
  10. 10
    دورية أكاديمية

    المصدر: Grantee Submission. May 2016 145.

    تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y

    Page Count: 25

    Sponsoring Agency: Institute of Education Sciences (ED)

    معرفات التقييم و الدراسة: Wechsler Intelligence Scales Short Forms

    IES Funded: Yes