-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Hodge, Emily, Benko, Susanna L.
المصدر: English Teaching: Practice and Critique. May 2014 13(1):169-196.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 28
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Salloum, Serena J., Benko, Susanna L., Hodge, Emily M.
المصدر: Kappa Delta Pi Record. 2017 53(3):120-125.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 6
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Hodge, Emily
المصدر: Department of Educational Leadership Scholarship and Creative Works
مصطلحات موضوعية: Common Core State Standards, curriculum, education policy, instruction, literacy, school districts, tracking, edu, socio
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Hodge, Emily M.
المصدر: Educational Forum; Jan-Mar2021, Vol. 85 Issue 1, p89-106, 18p
مصطلحات موضوعية: COMMON Core State Standards, TEACHER development, MIDDLE school student attitudes, CAREER development
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Hodge, Emily M.
المصدر: American Educational Research Journal; Jun2019, Vol. 56 Issue 3, p638-675, 38p
مصطلحات موضوعية: TEACHER education, COMMON Core State Standards, EDUCATION policy, MIDDLE school education, ACADEMIC achievement
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Salloum, Serena J., Benko, Susanna L., Hodge, Emily M.
المصدر: Kappa Delta Pi Record; Jul-Sep2017, Vol. 53 Issue 3, p120-125, 6p
مصطلحات موضوعية: LITERACY, COMMON Core State Standards, TEACHERS, EDUCATORS, STUDENT development