-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Pratama, Irfandi, Qodir, Zuly
المصدر: Society; Vol 10 No 1 (2022): Society; 84-96 ; 2597-4874 ; 2338-6932 ; 10.33019/society.v10i1
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Irfandi Pratama, Zuly Qodir
المصدر: Society, Vol 10, Iss 1, Pp 84-96 (2022) ; ftdoajarticles
مصطلحات موضوعية: deforestation, government, no-confidence, social media, social movement, Social Sciences, lang, socio
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Rompegading, Andi Badli, Safitri, Murniati, Irfandi, Rizal
المصدر: BIOEDUSAINS: Jurnal Pendidikan Biologi dan Sains; Vol 4 No 2 (2021): BIOEDUSAINS:Jurnal Pendidikan Biologi dan Sains; 205-211 ; 2598-7453 ; 2622-3929 ; 10.31539/bioedusains.v4i2
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Syamsuddin, Agustan, Irfandi, Irfandi, Bundu, Patta
المصدر: Jurnal Penelitian Pendidikan IPA; Vol. 4 No. 2 (2019): Desember 2019; 64-69 ; 2549-2209 ; 2527-7537 ; 10.26740/jppipa.v4n2
مصطلحات موضوعية: Problem Based Learning and Scientific Reasoning, edu, lang
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Irfandi Husrah
المصدر: IJEBP (International Journal of Educational Best Practices), Vol 4, Iss 2, Pp 33-47 (2020)
مصطلحات موضوعية: effectiveness, auto play media studio 8.0, collaborative, edu, lang
الإتاحة: https://doi.org/10.31258/ijebp.v4n2.p33-47Test
https://doaj.org/article/01b824a8759946428a096b54c935cb45Test -
6دورية أكاديمية
المصدر: JCRS (Journal of Community Research and Service); Vol 2, No 1: January 2018; 198 - 205 ; 2549-3434 ; 2549-1849 ; 10.24114/jcrs.v2i1
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Ahmad Muhaimin Irfandi
المصدر: al Mahāra: Jurnal Pendidikan Bahasa Arab, Vol 2, Iss 2, Pp 327-352 (2016)
الإتاحة: https://doi.org/10.14421/almahara.2016.022-08Test
https://doaj.org/article/2c4e71e2e7f043bcba4bba2e4bc51911Test