-
1تقرير
المصدر: UK Department for Education. 2022.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
-
2تقرير
المؤلفون: Cormier, Maria, Brock, Thomas, Jacobs, James, Kazis, Richard, Glatter, Hayley, Columbia University, Community College Research Center (CCRC)
المصدر: Community College Research Center, Teachers College, Columbia University. 2022.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
Sponsoring Agency: Lumina Foundation
Ralph C. Wilson, Jr. Foundation -
3كتاب
المصدر: National Centre for Vocational Education Research (NCVER). 2022.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
-
4دورية أكاديمية
المصدر: Education Quarterly Reviews. 2021 4(4):306-320.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
5كتاب
المصدر: National Centre for Vocational Education Research (NCVER). 2021.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
-
6تقرير
المؤلفون: Wolff, Kristin, Koller, Vinz, van Docto, Caleb, JFF (Jobs for the Future), Social Policy Research Associates (SPR)
المصدر: Jobs for the Future. 2020.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
Sponsoring Agency: US Department of Labor
-
7تقرير
المؤلفون: Keep, Ewart, University of Oxford (United Kingdom), Centre on Skills, Knowledge and Organisational Performance (SKOPE)
المصدر: Centre on Skills, Knowledge and Organisational Performance (SKOPE). 2020.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Iipinge, Selma M., Batholmeus, Petrina N., Pop, Carva
المصدر: International Journal of Work-Integrated Learning. 2020 21(5):531-543.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Namjoshi, Revati
المصدر: Work Based Learning e-Journal International. 2020 9(1):132-146.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
10تقرير
المؤلفون: Steedle, Jeffrey T., Hepburn, Andy, ACT, Inc.
المصدر: ACT, Inc. 2020.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N