-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Sayman, Serdar, Usman, Murat
المصدر: Marketing Letters, 2016 Dec 01. 27(4), 687-699.
الوصول الحر: http://www.jstor.org/stable/26180040Test
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Bousquet, Marc
المصدر: Cinema Journal, 2006 Jul 01. 45(4), 97-107.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/4137172Test
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Bower, Kevin P.
المصدر: History of Education Quarterly, 2004 Oct 01. 44(3), 364-387.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/3218027Test
-
4دورية أكاديمية
المصدر: The Journal of Negro Education, 2004 Jan 01. 73(1), 4-20.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/3211256Test
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Thies, Cameron G.
المصدر: PS: Political Science and Politics, 2003 Jul 01. 36(3), 447-450.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/3649255Test
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Gmelch, Walter H.
المصدر: Peabody Journal of Education, 2003 Jan 01. 78(2), 88-110.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/1492945Test
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Waltzer, Herbert
المصدر: PS: Political Science and Politics, 2000 Dec 01. 33(4), 857-861.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/420930Test
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Wolverton, Mimi, Wolverton, Marvin L., Gmelch, Walter H.
المصدر: The Journal of Higher Education, 1999 Jan 01. 70(1), 80-106.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/2649119Test
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Clark, Donald C., Clark, Sally N.
المصدر: Peabody Journal of Education, 1997 Jan 01. 72(2), 21-41.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/1492983Test
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Scully, Diana
المصدر: NWSA Journal, 1996 Oct 01. 8(3), 122-128.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/4316464Test