-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Helen Crompton (ORCID
0000-0002-1775-8219 ), Sarah Ferguson (ORCID0000-0002-1422-8183 )المصدر: European Journal of Science and Mathematics Education. 2024 12(2):125-275.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
2مؤتمر
المؤلفون: Kelsey E. Schenck, Doy Kim, Fangli Xia, Michael I. Swart, Candace Walkington, Mitchell J. Nathan
المصدر: Grantee Submission. 2024Paper presented at the Annual Meeting of the International Conference of the Learning Sciences (18th, Jun 2024).
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Sponsoring Agency: Institute of Education Sciences (ED)
IES Funded: Yes
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Sharon Pisani (ORCID
0000-0002-0160-3941 ), Alan Miller, Mark Hallالمصدر: Education and Information Technologies. 2024 29(8):10009-10042.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Marie Sagesse Uwurukundo (ORCID
0000-0001-8588-1481 ), Jean François Maniraho (ORCID0000-0002-9888-6457 ), Michael Tusiime, Irénée Ndayambaje (ORCID0000-0002-5300-9063 ), Vedaste Mutarutinya (ORCID0000-0001-6116-8219 )المصدر: Education and Information Technologies. 2024 29(8):10201-10223.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Demir, Eda, Ilhan, Onur Alp, Sevgi, Sevim
المصدر: Bulletin of Education and Research. Apr 2023 45(1):95-118.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Gülsüm Tasci (ORCID
0000-0002-0894-8037 ), Yasin Soylu (ORCID0000-0003-0906-4994 )المصدر: Online Submission. 2023 3(2):124-151.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Kevser Koç, Ayse Arzu Ari, Yusuf Koç
المصدر: Online Submission. 2023 10(9):462-482.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Faik Camci (ORCID
0000-0003-3946-8519 ), Deniz Eroglu (ORCID0000-0001-7863-5055 ), Dilek Tanisli (ORCID0000-0002-2931-5079 )المصدر: Journal of Educational Research. 2024 117(1):12-26.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Robert Richardson
المصدر: Mathematics Teacher: Learning and Teaching PK-12. 2024 117(1):41-46.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Noah Glaser (ORCID
0000-0002-1966-2720 ), Mohan Yang, Shangman Eunice Li, K. Rende Mendozaالمصدر: TechTrends: Linking Research and Practice to Improve Learning. 2024 68(2):338-357.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y