رسالة جامعية

Assistance or resistance? How co-workers experience and address teacher underperformance

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: Assistance or resistance? How co-workers experience and address teacher underperformance
المؤلفون: Van Den Ouweland, Loth
المساهمون: Vanhoof, Jan, Van den Bossche, Piet
سنة النشر: 2019
المجموعة: IRUA - Institutional Repository van de Universiteit Antwerpen
مصطلحات موضوعية: Educational sciences
الوصف: abstract not available
نوع الوثيقة: doctoral or postdoctoral thesis
وصف الملف: pdf
اللغة: English
الإتاحة: https://hdl.handle.net/10067/1596620151162165141Test
https://repository.uantwerpen.be/docman/irua/abb203/159662.pdfTest
حقوق: info:eu-repo/semantics/openAccess
رقم الانضمام: edsbas.9A42485F
قاعدة البيانات: BASE