رسالة جامعية
Assistance or resistance? How co-workers experience and address teacher underperformance
العنوان: | Assistance or resistance? How co-workers experience and address teacher underperformance |
---|---|
المؤلفون: | Van Den Ouweland, Loth |
المساهمون: | Vanhoof, Jan, Van den Bossche, Piet |
سنة النشر: | 2019 |
المجموعة: | IRUA - Institutional Repository van de Universiteit Antwerpen |
مصطلحات موضوعية: | Educational sciences |
الوصف: | abstract not available |
نوع الوثيقة: | doctoral or postdoctoral thesis |
وصف الملف: | |
اللغة: | English |
الإتاحة: | https://hdl.handle.net/10067/1596620151162165141Test https://repository.uantwerpen.be/docman/irua/abb203/159662.pdfTest |
حقوق: | info:eu-repo/semantics/openAccess |
رقم الانضمام: | edsbas.9A42485F |
قاعدة البيانات: | BASE |
الوصف غير متاح. |