-
1مورد إلكتروني
المؤلفون: Patelis, Thanos, College Board
المصدر: College Board. 2012.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
Page Count: 29
-
2مورد إلكتروني
المؤلفون: Proctor, Thomas P., Kim, YoungKoung Rachel, College Board
المصدر: College Board. 2009.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
Page Count: 19
الواصفات: College Entrance Examinations, Writing Tests, Psychometrics, Predictive Validity, Scores, Test Reliability, Test Validity, Generalizability Theory, Item Response Theory, Test Use
معرفات التقييم و الدراسة: SAT (College Admission Test)
-
3كتاب
المؤلفون: Hoffman, Anne
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
Page Count: 9
-
4كتاب
المؤلفون: Leyva, Collette
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
Page Count: 10
-
5كتاب
المؤلفون: Rivera, Hipolito
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
Page Count: 12
الواصفات: Academic Advising, Adolescents, National Norms, Personality Assessment, Personality Measures, Personality Traits, Personnel Selection, Screening Tests, Secondary Education, Test Reliability, Test Use, Test Validity
معرفات التقييم و الدراسة: Sixteen Personality Factor Questionnaire
-
6كتاب
المؤلفون: Reber, Anne M.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
Page Count: 10
الواصفات: Children, Intelligence Quotient, Intelligence Tests, Performance Based Assessment, Scoring, Test Construction, Test Content, Test Interpretation, Test Reviews, Test Use, Test Validity, Verbal Tests
معرفات التقييم و الدراسة: Wechsler Intelligence Scale for Children
-
7كتاب
المؤلفون: Bartlett, Jane Finegan
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
Page Count: 11
الواصفات: Adolescents, Adults, Career Choice, Career Counseling, Interest Inventories, Sample Size, Test Construction, Test Reliability, Test Reviews, Test Use, Test Validity
معرفات التقييم و الدراسة: Strong Interest Inventory
-
8كتاب
المؤلفون: Baker, Carl E.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
Page Count: 12
-
9كتاب
المؤلفون: Cook, Allison A.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
Page Count: 9
-
10كتاب
المؤلفون: Grossman, Barry G.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
Page Count: 14
الواصفات: At Risk Persons, Blacks, Child Caregivers, Children, Early Childhood Education, Economically Disadvantaged, Evaluation Methods, Family Environment, Measurement Techniques, Parents, Questionnaires, Social Support Groups, Socioeconomic Status, Test Construction, Test Content, Test Reviews, Test Selection, Test Use, Test Validity, Whites