-
1
المصدر: Online Submission. 721 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
الواصفات:
نوع المنشور: Book
-
2
المصدر: International Society for Technology, Education, and Science. 349 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
الواصفات:
نوع المنشور: Book
-
3
المصدر: National Centre for Vocational Education Research (NCVER). 70 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
الواصفات:
نوع المنشور: Collected Works - General; Reports - Research
-
4
المصدر: Online Submission. 465 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
الواصفات:
معرفات التقييم و الدراسة: Watson Glaser Critical Thinking Appraisal
نوع المنشور: Book
-
5
المصدر: Association of Public and Land-grant Universities. 60 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
الواصفات:
معرفات التقييم و الدراسة: Collegiate Assessment of Academic Proficiency
Sponsoring Agency: Department of Education (ED)
نوع المنشور: Collected Works - General; Reports - Evaluative
-
6
المصدر: 10 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
نوع المنشور: Book/Product Reviews; Speeches/Meeting Papers
-
7
المصدر: 193 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
معرفات التقييم و الدراسة: ACTFL Oral Proficiency Interview
نوع المنشور: Reports - Descriptive; Guides - Classroom - Teacher; Collected Works - General
-
8
المصدر: 10 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
معرفات التقييم و الدراسة: Values Scale
نوع المنشور: Book/Product Reviews; Reports - Evaluative; Speeches/Meeting Papers
-
9
المصدر: 53 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
نوع المنشور: Collected Works - General; Guides - Classroom - Teacher; Speeches/Meeting Papers
رمز الدورية: RIESEP1992
-
10
المصدر: Routledge, Taylor & Francis Group. 682 pp.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
الواصفات:
نوع المنشور: Book