Role of Servicing Activity Visualization in Quality Control Circle

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: Role of Servicing Activity Visualization in Quality Control Circle
المؤلفون: Okuma, Takashi, Fukuhara, Tomohiro, Ichikari, Ryosuke, Chang, Ching-Tzun, Ruiz, Luis Carlos Manrique, Shinmura, Takeshi, Kurata, Takeshi
المصدر: Serviceology for Smart Service System ; page 269-277 ; ISBN 9784431560722 9784431560746
بيانات النشر: Springer Japan
سنة النشر: 2017
نوع الوثيقة: book part
اللغة: unknown
ردمك: 978-4-431-56072-2
978-4-431-56074-6
4-431-56072-6
4-431-56074-2
DOI: 10.1007/978-4-431-56074-6_30
الإتاحة: https://doi.org/10.1007/978-4-431-56074-6_30Test
حقوق: http://www.springer.com/tdmTest ; http://www.springer.com/tdmTest
رقم الانضمام: edsbas.529F012F
قاعدة البيانات: BASE
الوصف
ردمك:9784431560722
9784431560746
4431560726
4431560742
DOI:10.1007/978-4-431-56074-6_30