يعرض 1 - 8 نتائج من 8 نتيجة بحث عن '"Heeren, Alexandre"', وقت الاستعلام: 0.64s تنقيح النتائج
  1. 1
    دورية أكاديمية

    المساهمون: UCL - SSH/IPSY - Psychological Sciences Research Institute, UCL - SSS/IONS - Institute of NeuroScience, UCL - SSS/IONS/NEUR - Clinical Neuroscience

    المصدر: Mindfulness, Vol. 2, no. 1, p. 8-13 (2011)

    العلاقة: boreal:91959; http://hdl.handle.net/2078.1/91959Test; urn:ISSN:1868-8527; urn:EISSN:1868-8535

  2. 2
    دورية أكاديمية

    المساهمون: UCL - SSH/IPSY - Psychological Sciences Research Institute, UCL - SSS/IONS - Institute of NeuroScience, UCL - SSS/IONS/NEUR - Clinical Neuroscience

    المصدر: Mindfulness, Vol. 2, no. 1, p. 8-13 (2011)

    العلاقة: boreal:91959; http://hdl.handle.net/2078.1/91959Test; urn:ISSN:1868-8527; urn:EISSN:1868-8535

  3. 3
    دورية أكاديمية
  4. 4
    دورية أكاديمية

    المساهمون: UCL - SSH/IPSY - Psychological Sciences Research Institute, UCL - SSS/IONS/NEUR - Clinical Neuroscience

    المصدر: Mindfulness, Vol. 6, p. 553-559 (2015)

    مصطلحات موضوعية: psy, edu

    العلاقة: boreal:156089; urn:ISSN:1868-8527; urn:EISSN:1868-8535; http://hdl.handle.net/2078.1/156089Test; hal-03159714; 10670/1.k2tj72

  5. 5
    دورية أكاديمية

    المساهمون: Université Catholique de Louvain = Catholic University of Louvain (UCL), Université de Liège, Laboratoire de psychologie sociale et de psychologie cognitive (LAPSCO), Université Blaise Pascal - Clermont-Ferrand 2 (UBP)-Centre National de la Recherche Scientifique (CNRS), Harvard University

    المصدر: ISSN: 1868-8535 ; Mindfulness ; https://hal.science/hal-03159714Test ; Mindfulness, 2015, 6 (3), pp.553-559. ⟨10.1007/s12671-014-0287-1⟩.

  6. 6
    دورية أكاديمية

    المساهمون: Université Catholique de Louvain = Catholic University of Louvain (UCL), Université de Liège, Laboratoire de psychologie sociale et de psychologie cognitive (LAPSCO), Université Blaise Pascal - Clermont-Ferrand 2 (UBP)-Centre National de la Recherche Scientifique (CNRS), Harvard University Cambridge

    المصدر: Hyper Article en Ligne - Sciences de l'Homme et de la Société ; ISSN: 1868-8535 ; Mindfulness ; Mindfulness, Springer, 2015, 6 (3), pp.553-559. ⟨10.1007/s12671-014-0287-1⟩

    مصطلحات موضوعية: Mindfulness training, FFMQ, MBIs, psy, edu

    العلاقة: hal-03159714; 10670/1.k2tj72; https://hal.archives-ouvertes.fr/hal-03159714Test

  7. 7
    دورية أكاديمية

    المساهمون: Université Catholique de Louvain = Catholic University of Louvain (UCL), Université de Liège, Laboratoire de psychologie sociale et de psychologie cognitive (LAPSCO), Université Blaise Pascal - Clermont-Ferrand 2 (UBP)-Centre National de la Recherche Scientifique (CNRS), Harvard University

    المصدر: ISSN: 1868-8535 ; Mindfulness ; https://hal.science/hal-03159714Test ; Mindfulness, 2015, 6 (3), pp.553-559. ⟨10.1007/s12671-014-0287-1⟩.

    العلاقة: hal-03159714; https://hal.science/hal-03159714Test

  8. 8
    دورية أكاديمية

    المساهمون: Université Catholique de Louvain = Catholic University of Louvain (UCL), Université de Liège, Laboratoire de psychologie sociale et de psychologie cognitive (LAPSCO), Université Blaise Pascal - Clermont-Ferrand 2 (UBP)-Centre National de la Recherche Scientifique (CNRS), Harvard University Cambridge

    المصدر: ISSN: 1868-8535 ; Mindfulness ; https://hal.archives-ouvertes.fr/hal-03159714Test ; Mindfulness, Springer, 2015, 6 (3), pp.553-559. ⟨10.1007/s12671-014-0287-1⟩.