دورية أكاديمية

324 PATIENT WORKLOAD AND QUALITY OF TEACHING ROUNDS.

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: 324 PATIENT WORKLOAD AND QUALITY OF TEACHING ROUNDS.
المؤلفون: Gilliam, M. R., Murray, A. J., Feddock, C. A., Wilson, J. F., Caudill, T. S.
المصدر: Journal of Investigative Medicine ; volume 54, issue 1, page S314.2-S314 ; ISSN 1081-5589 1708-8267
بيانات النشر: SAGE Publications
سنة النشر: 2006
مصطلحات موضوعية: General Biochemistry, Genetics and Molecular Biology, General Medicine
نوع الوثيقة: article in journal/newspaper
اللغة: English
DOI: 10.2310/6650.2005.x0008.323
DOI: 10.2310/6650.2005.X0008.323
الإتاحة: https://doi.org/10.2310/6650.2005.x0008.323Test
رقم الانضمام: edsbas.35B2F5E
قاعدة البيانات: BASE