-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Muh. Nashirudin, Ramadhan, Almira Keumala Ulfah
المصدر: Al-Manahij: Jurnal Kajian Hukum Islam, Pp 95-108 (2024)
مصطلحات موضوعية: halal traceability, maqāṣid al-sharī’ah, halal supply chain, blockchain, Islamic law, KBP1-4860
وصف الملف: electronic resource
العلاقة: https://ejournal.uinsaizu.ac.id/index.php/almanahij/article/view/9883Test; https://doaj.org/toc/1978-6670Test; https://doaj.org/toc/2579-4167Test
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Salsabila, Sarah1 sarsabill7@gmail.com, Alsuhendra1, Kandriasari, Annis1
المصدر: Journal of Comprehensive Science (JCS). 2023, Vol. 2 Issue 8, p1377-1393. 17p.
مصطلحات موضوعية: *HALAL food, *SCHOOL year, *STATISTICAL sampling, *STATISTICAL correlation, *SAMPLING methods
مصطلحات جغرافية: INDONESIA
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Filzah Wafiyah, Moh Farih Fahmi, Muhammad Ufuqul Mubin
المصدر: Adilla, Vol 7, Iss 2, Pp 134-150 (2024)
مصطلحات موضوعية: assistance, effectiveness, halal certification, qualitative approach, self declare., Islam, BP1-253, Economics as a science, HB71-74
وصف الملف: electronic resource
العلاقة: https://e-jurnal.unisda.ac.id/index.php/adilla/article/view/6455Test; https://doaj.org/toc/2621-8453Test; https://doaj.org/toc/2620-9535Test
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Dyah Ochtorina Susanti, Nuzulia Kumala Sari, Firman Floranta Adonara, Rahmadi Indra Tektona, Bakhouya Driss
المصدر: SASI, Vol 30, Iss 2, Pp 146-156 (2024)
مصطلحات موضوعية: halal, food industry, metaverse era., Law
وصف الملف: electronic resource
العلاقة: https://fhukum.unpatti.ac.id/jurnal/sasi/article/view/1906Test; https://doaj.org/toc/1693-0061Test; https://doaj.org/toc/2614-2961Test
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Saidi Saidi, Hasan Sazali
المصدر: Komunika, Vol 18, Iss 1, Pp 1-12 (2024)
مصطلحات موضوعية: halal logo, contention of religious ideology, halal industry, Communication. Mass media, P87-96, Islam, BP1-253
وصف الملف: electronic resource
العلاقة: https://ejournal.uinsaizu.ac.id/index.php/komunika/article/view/7778Test; https://doaj.org/toc/1978-1261Test; https://doaj.org/toc/2548-9496Test
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Fachrounissa Zein Vitadiar
المصدر: Jurnal Ekonomi dan Bisnis Airlangga, Vol 34, Iss 1 (2024)
مصطلحات موضوعية: Quality Business Actors, Halal Certification, Fashion Taste, Halal Fashion Industry, Business, HF5001-6182, Economics as a science, HB71-74
وصف الملف: electronic resource
العلاقة: http://10.0.110.178:9292/index.php/JEBA/article/view/54117Test; https://doaj.org/toc/2338-2686Test; https://doaj.org/toc/2597-4564Test
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: A Rizki Munshif Sya’bani, Arsita Indriani, Salman Alfarizi, Hayati Ridha, Bilqis Nabila, Sharfina Nur Amalina
المصدر: As-Sidanah, Vol 6, Iss 1, Pp 100-116 (2024)
مصطلحات موضوعية: branding, halal certification, umkm, Communities. Classes. Races, HT51-1595
وصف الملف: electronic resource
العلاقة: https://journal.ibrahimy.ac.id/index.php/assidanah/article/view/4513Test; https://doaj.org/toc/2656-5161Test; https://doaj.org/toc/2686-0643Test
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Rohmadi Rohmadi, Doni Yusuf Bagaskara, Ulvi Faiqotul Hikmah
المصدر: Al-Muamalat, Vol 11, Iss 1, Pp 1-15 (2024)
مصطلحات موضوعية: halal industry, swot, nvivo, literature review, Economic theory. Demography, HB1-3840
وصف الملف: electronic resource
العلاقة: https://journal.uinsgd.ac.id/index.php/mua/article/view/33586Test; https://doaj.org/toc/2086-3225Test; https://doaj.org/toc/2716-0610Test
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Dien Mardhiyah, Tika Widiastuti, Imron Mawardi, Sri Hartini, Dinda Oktaviona Rosidi, Nur Habiba Zain, Gita Apriwiliza
المصدر: Jurnal Layanan Masyarakat (Journal of Public Services), Vol 8, Iss 1, Pp 022-032 (2024)
مصطلحات موضوعية: economic growth, digital marketing, branding, packaging, halal, Social sciences (General), H1-99
وصف الملف: electronic resource
العلاقة: https://e-journal.unair.ac.id/jlm/article/view/49289Test; https://doaj.org/toc/2580-8680Test; https://doaj.org/toc/2722-239XTest
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Yasir Hudzaifah, Wulan Purnama Sari, Risa Andriyani
المصدر: Ekuilibrium: Jurnal Ilmiah Bidan Ilmu Ekonomi, Vol 19, Iss 1, Pp 42-58 (2024)
مصطلحات موضوعية: halal awareness, brand image, viral marketing, purchasing decision, Business, HF5001-6182, Economics as a science, HB71-74
وصف الملف: electronic resource
العلاقة: https://journal.umpo.ac.id/index.php/ekuilibrium/article/view/8621Test; https://doaj.org/toc/1858-165XTest; https://doaj.org/toc/2528-7672Test