-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Feldiansyah Feldiansyah
المصدر: Perspektif: Jurnal Ilmu-ilmu Sosial, Vol 13, Iss 1, Pp 106-114 (2024)
مصطلحات موضوعية: corporate communication strategy, corporate image, corporate social responsibility., Social Sciences
وصف الملف: electronic resource
العلاقة: https://ojs.uma.ac.id/index.php/perspektif/article/view/10584Test; https://doaj.org/toc/2085-0328Test; https://doaj.org/toc/2684-9305Test
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Muhammad Zahari, Ashur Harmadi, Mustika Mustika, Sardjana Orba Manullang, Dyah Handayani Dewi
المصدر: Jurnal Manajemen Industri dan Logistik, Vol 7, Iss 2, Pp 320-333 (2023)
مصطلحات موضوعية: state-owned enterprises, industrial revolution 4.0, corporate image, regional water management company, customer satisfaction, Management. Industrial management, HD28-70, Business, HF5001-6182
وصف الملف: electronic resource
العلاقة: https://jurnal.poltekapp.ac.id/index.php/JMIL/article/view/1044Test; https://doaj.org/toc/2622-528XTest; https://doaj.org/toc/2598-5795Test
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Nila Nurochani, Eddy Jusuf, Undang Juju
المصدر: Jurnal Manajemen Industri dan Logistik, Vol 7, Iss 2, Pp 219-234 (2023)
مصطلحات موضوعية: quality of e-banking services, marketing communications, corporate image, customer satisfaction,customer loyalty, Management. Industrial management, HD28-70, Business, HF5001-6182
وصف الملف: electronic resource
العلاقة: https://jurnal.poltekapp.ac.id/index.php/JMIL/article/view/1207Test; https://doaj.org/toc/2622-528XTest; https://doaj.org/toc/2598-5795Test
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Nurul Aisyah, Muhammad Rusdi, Abu Bakar Assidiq
المصدر: Jurnal Perbankan Syariah, Vol 4, Iss 2, Pp 147-161 (2023)
مصطلحات موضوعية: word of mouth, corporate image, brand image, decision, Banking, HG1501-3550, Islam, BP1-253
وصف الملف: electronic resource
العلاقة: https://ejournal.stiesyariahbengkalis.ac.id/index.php/jps/article/view/1226Test; https://doaj.org/toc/2721-6241Test; https://doaj.org/toc/2721-7094Test
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Anak Agung Gde Satia Utama, Basuki Basuki
المصدر: Etnosia, Vol 8, Iss 1, Pp 174-196 (2023)
مصطلحات موضوعية: corporate image sustainability, netnography, qualitative, social media, Ethnology. Social and cultural anthropology, GN301-674
وصف الملف: electronic resource
العلاقة: https://journal.unhas.ac.id/index.php/etnosia/article/view/26440Test; https://doaj.org/toc/2527-9319Test; https://doaj.org/toc/2548-9747Test
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Rosyid Nurrohman, Endang Siti Astuti, Edy Yulianto
المصدر: Profit: Jurnal Administrasi Bisnis, Vol 17, Iss 2, Pp 167-179 (2023)
مصطلحات موضوعية: e-crm, e-service quality, corporate image, customer satisfaction and customer loyalty, Business, HF5001-6182
وصف الملف: electronic resource
العلاقة: https://profit.ub.ac.id/index.php/profit/article/view/2690Test; https://doaj.org/toc/1978-743XTest; https://doaj.org/toc/2338-4654Test
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Shapely Ambalao, Ronny Walean, Marni Roring, Marselina Lay Rihi
المصدر: Aksara, Vol 8, Iss 2, Pp 853-878 (2022)
مصطلحات موضوعية: customer loyalty, corporate image, customer satisfaction, perceived value, service quality, rumah sakit, Special aspects of education, LC8-6691
وصف الملف: electronic resource
العلاقة: http://ejurnal.pps.ung.ac.id/index.php/Aksara/article/view/1101Test; https://doaj.org/toc/2407-8018Test; https://doaj.org/toc/2721-7310Test
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Farida, Nur, Dewi, Puspitasari, Hamidah, Destriani, Elsa
المصدر: JURNAL HASPI; Vol. 2 No. 2 (2023): Agustus, Jurnal Pengabdian Hasil Implementasi dan Diseminasi; 103-108 ; JURNAL PENGABDIAN HASIL DISEMINASI; Vol 2 No 2 (2023): Agustus, Jurnal Pengabdian Hasil Implementasi dan Diseminasi; 103-108
مصطلحات موضوعية: logo development, corporate image, MSMEs
وصف الملف: application/pdf
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Arifin, Arifin, Tjokrosaputro, Miharni
المصدر: Jurnal Manajemen Bisnis dan Kewirausahaan; Vol. 7 No. 5 (2023): Jurnal Manajemen Bisnis dan Kewirausahaan; 1153-1167 ; Jurnal Manajemen Bisnis dan Kewirausahaan; Vol 7 No 5 (2023): Jurnal Manajemen Bisnis dan Kewirausahaan; 1153-1167 ; 2598-0289
مصطلحات موضوعية: Service Quality, Customer Trust, Customer Satisfaction, Corporate Image, Customer Loyalty, Kualitas Pelayanan, Kepercayaan Nasabah, Kepuasan Nasabah, Citra Perusahaan, Loyalitas Nasabah
وصف الملف: application/pdf
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Diana, Jois Fera, Sudirman, Achmad Djoni
المصدر: Bisnis-Net Jurnal Ekonomi dan Bisnis; Vol 6, No 2 (2023); 641-647 ; Bisnis-Net; Vol 6, No 2 (2023); 641-647 ; 2722-3574 ; 2621-3982 ; 10.46576/bn.v6i2
مصطلحات موضوعية: Economy, Service quality, corporate image, customer satisfaction
جغرافية الموضوع: Surabaya
وصف الملف: application/pdf
العلاقة: https://jurnal.dharmawangsa.ac.id/index.php/bisnet/article/view/3693/2608Test; https://jurnal.dharmawangsa.ac.id/index.php/bisnet/article/view/3693Test
الإتاحة: https://doi.org/10.46576/bn.v6i2.3693Test
https://doi.org/10.46576/bn.v6i2Test
https://jurnal.dharmawangsa.ac.id/index.php/bisnet/article/view/3693Test