-
1Reference
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Dang Thi Minh Tam, Pham Thuy Quynh (ORCID
0009-0004-3042-5250 )المصدر: Online Submission. 2024 4(2):31-45.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: N
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Hjalmar Punla Hernandez
المصدر: rEFLections. 2024 31(1):118-138.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
4دورية أكاديمية
-
5دورية أكاديمية
المصدر: International Journal of Education and Literacy Studies. 2024 12(2):3-11.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Nateethorn Narkprom
المصدر: LEARN Journal: Language Education and Acquisition Research Network. 2024 17(1):688-714.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Fatimah Jeharsae, Theerat Chaweewan, Yusop Boonsuk
المصدر: LEARN Journal: Language Education and Acquisition Research Network. 2024 17(1):489-513.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Ziad ElJishi, Faten S. M. Abdel-Hame, Ahmad Khuddro, Salman Yusuf Zay
المصدر: International Journal of Education and Literacy Studies. 2024 12(1):295-303.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Laurel Teller (ORCID
0000-0002-2905-1325 ), C. Melanie Schueleالمصدر: Child Language Teaching and Therapy. 2024 40(2):139-158.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Sponsoring Agency: Department of Education (ED)
National Center for Advancing Translational Sciences (NCATS) (DHHS/NIH) -
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Brian Strong (ORCID
0000-0002-3602-0690 ), Paul Leeming (ORCID0000-0003-1850-6555 )المصدر: TESOL Quarterly: A Journal for Teachers of English to Speakers of Other Languages and of Standard English as a Second Dialect. 2024 58(2):726-750.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y