يعرض 1 - 10 نتائج من 82 نتيجة بحث عن '"Purchasing power"', وقت الاستعلام: 1.62s تنقيح النتائج
  1. 1
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Koechlin, Francette1, Konijn, Paul2 paulus.konijn@ec.europa.eu, Lorenzoni, Luca1, Schreyer, Paul1

    المصدر: Social Indicators Research. Mar2017, Vol. 131 Issue 1, p43-64. 22p.

  2. 2
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Aten, Bettina1 Bettina.aten@bea.gov

    المصدر: Social Indicators Research. Mar2017, Vol. 131 Issue 1, p123-143. 21p.

  3. 3
    دورية أكاديمية
  4. 4
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Biggeri, Luigi1, Laureti, Tiziana2 laureti@unitus.it, Polidoro, Federico3

    المصدر: Social Indicators Research. Mar2017, Vol. 131 Issue 1, p93-121. 29p.

    مصطلحات جغرافية: ITALY

  5. 5
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Biggeri, Luigi1, Ferrari, Guido ferrari@disia.unifi.it, Zhao, Yanyun2

    المصدر: Social Indicators Research. Mar2017, Vol. 131 Issue 1, p169-187. 19p.

    مصطلحات جغرافية: CHINA

  6. 6
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Majumder, Amita1 amita@isical.ac.in, Ray, Ranjan2 ranjan.ray@monash.edu

    المصدر: Social Indicators Research. Mar2017, Vol. 131 Issue 1, p145-167. 23p.

    مصطلحات جغرافية: INDIA

  7. 7
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Biggeri, Luigi1 biggeri@disia.unifi.it, Prasada Rao, D.2 d.rao@uq.edu.au

    المصدر: Social Indicators Research. Mar2017, Vol. 131 Issue 1, p1-6. 6p.

    مصطلحات موضوعية: *PURCHASING power parity, *MEDICAL care, *PRICES

  8. 8
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Goda, Thomas1 tgoda@eafit.edu.co, Torres García, Alejandro1 atorres7@eafit.edu.co

    المصدر: Social Indicators Research. Feb2017, Vol. 130 Issue 3, p1051-1072. 22p.

  9. 9
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Ram, Rati1 rram@ilstu.edu

    المصدر: Social Indicators Research. Jul2016, Vol. 127 Issue 3, p1057-1066. 10p. 5 Charts.

    الشركة/الكيان: WORLD Bank

  10. 10
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Ang, Swee1 bizangsh@nus.edu.sg, Lim, Elison limac@ntu.edu.sg, Leong, Siew1, Chen, Zhaonan1

    المصدر: Social Indicators Research. May2015, Vol. 122 Issue 1, p87-103. 17p. 1 Diagram, 2 Charts, 2 Graphs.

    مصطلحات موضوعية: *PURCHASING power, HAPPINESS, CHEERFULNESS, EMOTIONS, CONDUCT of life