-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Murrieta, Imelda, Eklund, Katie
المصدر: School Psychology Review. 2022 51(4):441-453.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: von der Embse, Nathaniel Paul, Kilgus, Stephen P., Eklund, Katie, Zahn, Miranda, Peet, Casie, Durango, Sarahy
المصدر: School Psychology Review. 2022 51(5):574-588.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
3دورية أكاديمية
المصدر: School Psychology Review. 2022 51(1):95-111.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: von der Embse, Nathaniel P., Kilgus, Stephen P., Eklund, Katie, Ake, Ethan, Levi-Neilsen, Shana
المصدر: School Psychology Review. Dec 2018 47(4):372-384.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
5دورية أكاديمية
المصدر: School Psychology Review. 2018 47(1):3-17.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
معرفات التقييم و الدراسة: Strengths and Difficulties Questionnaire
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Eklund, Katie, Kilpatrick, Kayla D., Kilgus, Stephen P., Haider, Aqdas
المصدر: School Psychology Review. 2018 47(3):316-326.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
7
المؤلفون: Imelda Murrieta, Katie Eklund
المصدر: School Psychology Review. 51:441-453
مصطلحات موضوعية: Behavioral risk, Reading (process), media_common.quotation_subject, Developmental and Educational Psychology, Psychological intervention, English language, Psychology, Education, Developmental psychology, media_common
الوصول الحر: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::b126fc25f67aed1187aba11a8ed78e19Test
https://doi.org/10.1080/2372966x.2021.1984169Test -
8
المؤلفون: Miranda Zahn, Sarahy Durango, Katie Eklund, Casie Peet, Stephen P. Kilgus, Nathaniel P. von der Embse
المصدر: School Psychology Review. 51:574-588
مصطلحات موضوعية: 05 social sciences, Applied psychology, Psychological intervention, 050301 education, Training (civil), Education, Variety (cybernetics), Assessment data, Tier 2 network, Developmental and Educational Psychology, Social emotional learning, 0501 psychology and cognitive sciences, Psychology, 0503 education, 050104 developmental & child psychology
الوصول الحر: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::714fb13e01c97214c34ce42c0cdc8b5aTest
https://doi.org/10.1080/2372966x.2020.1827680Test -
9دورية أكاديمية
المصدر: School Psychology Review. 2010 39(3):395-407.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
IES Funded: Yes
-
10
المصدر: School Psychology Review. 51:95-111
مصطلحات موضوعية: Medical education, 05 social sciences, Psychological intervention, Attendance, 050301 education, Education, Social skills, Meta-analysis, Evidence based interventions, ComputingMilieux_COMPUTERSANDEDUCATION, Developmental and Educational Psychology, Absenteeism, 0501 psychology and cognitive sciences, Truancy, Psychology, 0503 education, School attendance, 050104 developmental & child psychology
الوصول الحر: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::53a8518ce92d9234483e84a3a863a1d0Test
https://doi.org/10.1080/2372966x.2020.1789436Test