-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Kang, Sangmi1
المصدر: Journal of Research in Music Education. Oct2018, Vol. 66 Issue 3, p278-294. 17p.
مصطلحات موضوعية: *STRINGED instruments, *KEYBOARD instruments, *MUSIC education, *DEVELOPMENTAL psychology & motivation, *ANALYSIS of variance
-
2دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Research in Music Education, 2006 Jul 01. 54(2), 97-110.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/4101433Test
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Cooper, Thelma L.
المصدر: Journal of Research in Music Education, 2001 Jul 01. 49(2), 156-168.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/3345867Test
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Betts, Steven L., Cassidy, Jane W.
المصدر: Journal of Research in Music Education, 2000 Jul 01. 48(2), 151-161.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/3345573Test
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Kostka, Marilyn J.
المصدر: Journal of Research in Music Education, 2000 Jul 01. 48(2), 114-122.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/3345570Test
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Kostka, Marilyn J.
المصدر: Journal of Research in Music Education, 1997 Jul 01. 45(2), 273-281.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/3345586Test
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Duke, Robert A.1 bobduke@mail.utexas.edu, Davis, Carla M. cai-lamiadavis@mail.utexas.edu
المصدر: Journal of Research in Music Education. Summer2006, Vol. 54 Issue 2, p111-124. 14p. 1 Graph.
مصطلحات موضوعية: *PIANO instruction, *KEYBOARD instruments, *ELECTRONIC piano, *INSTRUMENTAL music, *ELECTRONIC musical instruments, *KEYBOARDS (Musical instruments), *PIANO music, *MUSIC education, *PIANO technicians, *EDUCATION
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Buchanan, Gillian
المصدر: Journal of Research in Music Education, 1964 Jul 01. 12(2), 134-138.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/3343653Test
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Gregory, Dianne
المصدر: Journal of Research in Music Education, 1994 Dec 01. 42(4), 331-342.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/3345740Test
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Brittin, Ruth V., Sheldon, Deborah A.
المصدر: Journal of Research in Music Education, 1995 Apr 01. 43(1), 36-46.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/3345790Test