-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Lyvers, Michael, Boileau, Megan, Thorberg, Fred Arne
المصدر: American Journal of Psychology, 2019 Dec 01. 132(4), 451-465.
-
2دورية أكاديمية
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Schmickl, Thomas, Karsai, Istvan
المصدر: Proceedings of the National Academy of Sciences of the United States of America, 2018 Dec . 115(52), 13180-13185.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/26573911Test
-
4دورية أكاديمية
المصدر: The Journal of Experimental Education, 2018 Jan 01. 86(1), 69-85.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/26594635Test
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Alivernini, Fabio, Manganelli, Sara, Cavicchiolo, Elisa, Girelli, Laura, Biasi, Valeria, Lucidi, Fabio
المصدر: The Journal of Educational Research, 2018 Jan 01. 111(5), 603-611.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/26505744Test
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Zamora, Angela, Súarez, José Manuel, Ardura, Diego
المصدر: The Journal of Educational Research, 2018 Jan 01. 111(5), 595-602.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/26505743Test
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Xu, Jianzhong
المصدر: The Journal of Educational Research, 2018 Jan 01. 111(1), 1-11.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/26586792Test
-
8دورية أكاديمية
المصدر: Revista Chilena de Derecho, 2018 Jan 01. 45(1), 179-210.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/26505941Test
-
9دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Educational Technology & Society, 2018 Jan 01. 21(1), 37-47.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/26273866Test
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: EGOROV, GEORGY, HARSTAD, BÅRD
المصدر: The Review of Economic Studies, 2017 Oct 01. 844 (301), 1652-1682.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/26543868Test