-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Booth, Josephine, Coldwell, Mike (ORCID
0000-0002-7385-3077 ), Müller, Lisa-Maria, Perry, Emily (ORCID0000-0003-3413-1159 ), Zuccollo, Jamesالمصدر: Education Sciences. 2021 11.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
معرفات التقييم و الدراسة: Teaching and Learning International Survey (NCES)
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Boylan, Mark (ORCID
0000-0002-8581-1886 ), Adams, Gill (ORCID0000-0003-2088-8708 ), Perry, Emily (ORCID0000-0003-3413-1159 ), Booth, Josephineالمصدر: Professional Development in Education. 2023 49(4):651-669.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Perry, Emily, Boodt, Sarah
المصدر: Teacher Education Advancement Network Journal. 2019 11(2):60-71.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Moore, Nick (ORCID
0000-0002-0829-5523 ), Coldwell, Mike (ORCID0000-0002-7385-3077 ), Perry, Emily (ORCID0000-0003-3413-1159 )المصدر: Professional Development in Education. 2021 47(2-3):331-347.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
5دورية أكاديميةBuilding Capacity for Professional Development: The Development of Teachers as Facilitators in Ghana
المؤلفون: Perry, Emily (ORCID
0000-0003-3413-1159 ), Bevins, Stuart (ORCID0000-0001-7139-1529 )المصدر: Professional Development in Education. 2019 45(3):390-404.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Perry, Emily (ORCID
0000-0003-3413-1159 ), Boylan, Markالمصدر: Professional Development in Education. 2018 44(2):254-271.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Bevins, Stuart, Jordan, Julie, Perry, Emily
المصدر: Educational Action Research. 2011 19(3):399-411.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Jordan, Julie, Perry, Emily, Bevins, Stuart
المصدر: Education in Science. Apr 2011 (242):12-13.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y