يعرض 1 - 10 نتائج من 66 نتيجة بحث عن '"Jones, Carol"', وقت الاستعلام: 0.61s تنقيح النتائج
  1. 1
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Barney, Christian1 (AUTHOR) cbarney@georgiasouthern.edu, Jones, Carol L. Esmark2 (AUTHOR)

    المصدر: Psychology & Marketing. May2023, Vol. 40 Issue 5, p979-994. 16p. 1 Diagram, 3 Charts, 2 Graphs.

    مصطلحات موضوعية: *MARKETING, *CONSUMERS, *MARKETING research, WIT & humor, EMBARRASSMENT

  2. 2
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Ringler, Christine1 (AUTHOR) caringler@cba.ua.edu, Jones, Carol L. Esmark1 (AUTHOR) cejones28@ua.edu, Stevens, Jennifer L.1,2 (AUTHOR) Jennifer.Stevens4@utoledo.edu

    المصدر: Journal of Retailing. Dec2022, Vol. 98 Issue 4, p593-610. 18p.

    مصطلحات موضوعية: *CONSUMERS, HUMAN voice, OSTRICHES, ATMOSPHERICS, PRIVACY

  3. 3
    تقرير

    المصدر: Harvard Business School Cases. Mar 01, 2022, p1-760. 760p.

  4. 4
    تقرير

    المصدر: Harvard Business School Cases. Mar 01, 2022, p1-678. 678p.

  5. 5
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Stevens, Jennifer L.1 (AUTHOR) jennifer.stevens4@utoledo.edu, Esmark Jones, Carol L.2 (AUTHOR) cejones28@ua.edu, Breazeale, Mike3 (AUTHOR) mbreazeale@business.msstate.edu

    المصدر: Journal of Product & Brand Management. 2022, Vol. 31 Issue 4, p570-585. 16p.

  6. 6
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Esmark Jones, Carol L.1 (AUTHOR) cejones28@ua.edu, Hancock, Tyler2 (AUTHOR) tyler.hancock@utoledo.edu, Kazandjian, Brett3 (AUTHOR) bkazandjian@towson.edu, Voorhees, Clay M.1 (AUTHOR) cmvoorhees@ua.edu

    المصدر: Journal of Business Research. May2022, Vol. 144, p703-716. 14p.

    مصطلحات موضوعية: ONLINE chat, AVATARS (Virtual reality)

  7. 7
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Esmark Jones, Carol1 (AUTHOR) cejones28@ua.edu, Waites, Stacie2 (AUTHOR) stacie.waites@marquette.edu, Stevens, Jennifer3 (AUTHOR) jennifer.stevens4@utoledo.edu

    المصدر: Journal of Services Marketing. 2022, Vol. 36 Issue 2, p283-296. 14p.

    مصطلحات موضوعية: *OCCUPANCY rates, *JOB fairs, *SOCIAL impact, *HOTELS, SOCIAL media

  8. 8
    تقرير
  9. 9
    دورية أكاديمية

    المؤلفون: Myles Landers, V.1 (AUTHOR) vlanders@business.msstate.edu, Esmark Jones, Carol L.2 (AUTHOR) cejones28@ua.edu, Barney, Christian3 (AUTHOR) cbarney@georgiasouthern.edu

    المصدر: Journal of Business Research. Jan2024, Vol. 170, pN.PAG-N.PAG. 1p.

    مصطلحات موضوعية: *CONSUMERS, *SOCIAL impact, SOCIAL influence, INTIMIDATION, SOCIAL anxiety

  10. 10
    مؤتمر