يعرض 1 - 7 نتائج من 7 نتيجة بحث عن '"Yasemin Koçak Usluel"', وقت الاستعلام: 0.82s تنقيح النتائج
  1. 1
    دورية أكاديمية

    المساهمون: The Pennsylvania State University CiteSeerX Archives

    مصطلحات موضوعية: adoption, Higher education, ICT usage, Perceived attributes

    وصف الملف: application/pdf

    العلاقة: http://citeseerx.ist.psu.edu/viewdoc/summary?doi=10.1.1.542.4046; http://www.ifets.info/journals/11_2/19.pdfTest

  2. 2
    دورية أكاديمية

    المساهمون: The Pennsylvania State University CiteSeerX Archives

    وصف الملف: application/pdf

    العلاقة: http://citeseerx.ist.psu.edu/viewdoc/summary?doi=10.1.1.530.2209; http://www.ascilite.org.au/ajet/ajet24/demiraslan.pdfTest

  3. 3
    دورية أكاديمية

    المساهمون: The Pennsylvania State University CiteSeerX Archives

    وصف الملف: application/pdf

    العلاقة: http://citeseerx.ist.psu.edu/viewdoc/summary?doi=10.1.1.309.6230; http://www.waset.org/journals/waset/v25/v25-77.pdfTest

  4. 4
    دورية أكاديمية

    المساهمون: The Pennsylvania State University CiteSeerX Archives

    وصف الملف: application/pdf

    العلاقة: http://citeseerx.ist.psu.edu/viewdoc/summary?doi=10.1.1.259.6931; http://www.waset.org/journals/waset/v25/v25-76.pdfTest

  5. 5
    دورية أكاديمية

    المساهمون: The Pennsylvania State University CiteSeerX Archives

    وصف الملف: application/pdf

    العلاقة: http://citeseerx.ist.psu.edu/viewdoc/summary?doi=10.1.1.193.834; http://www.waset.org/journals/waset/v49/v49-76.pdfTest

  6. 6
    دورية أكاديمية

    المساهمون: The Pennsylvania State University CiteSeerX Archives

    وصف الملف: application/pdf

    العلاقة: http://citeseerx.ist.psu.edu/viewdoc/summary?doi=10.1.1.192.9506; http://www.waset.org/journals/waset/v49/v49-77.pdfTest

  7. 7
    دورية أكاديمية

    المساهمون: The Pennsylvania State University CiteSeerX Archives

    مصطلحات موضوعية: Logistic regression, ICT, Secondary schools

    وصف الملف: application/pdf

    العلاقة: http://citeseerx.ist.psu.edu/viewdoc/summary?doi=10.1.1.100.9096; http://www.ifets.info/journals/9_2/12.pdfTest