-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Slade, Ian R., Jen-Ting Yang, Wright, David R., James, Adrienne, Sharma, Deepak
المصدر: Journal of Neurosurgical Anesthesiology; Oct2023, Vol. 35 Issue 4, p412-416, 5p
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Brokenleg, Martin, James, Adrienne Brant
المصدر: Reclaiming Children and Youth. Sum 2013 22(2):51-55.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 5
الواصفات: Peace, Well Being, American Indian Culture, North Americans, Interpersonal Relationship, Family Relationship, Discourse Modes, Social Exchange Theory, Social Cognition, Indigenous Knowledge, Beliefs
مصطلحات جغرافية: North America
الوصول الحر: http://reclaimingjournal.com/node/1425Test
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: James, Adrienne Brant, Renville, Tammy
المصدر: Reclaiming Children and Youth. Fall 2012 21(3):27-30.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 4
الواصفات: American Indians, American Indian Education, Child Rearing, Child Development, Indigenous Populations, Indigenous Knowledge, Foreign Countries, American Indian Culture, Tribally Controlled Education
مصطلحات جغرافية: North America
الوصول الحر: http://reclaimingjournal.com/issues-48Test
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: James, Adrienne Brant
المصدر: Reclaiming Children and Youth. 2010 19(3):16-19.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 4
الواصفات: Empowerment, Democracy, Courts, Group Dynamics, Youth Programs, Validity, Folk Culture, Youth, Responsibility, Foreign Countries, Resilience (Psychology), Progressive Education
مصطلحات جغرافية: North America
الوصول الحر: http://reclaimingjournal.com/issues-9Test
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: James, Adrienne Brant
المصدر: Reclaiming Children and Youth. Sum 2008 17(2):4-10.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 7
الواصفات: Psychologists, Experimental Programs, Adolescents, Theories, Book Reviews, Day Camp Programs, Graduate Students, Behavior Problems, Males, Urban Youth
مصطلحات جغرافية: Michigan
الوصول الحر: http://reclaimingjournal.com/node/88Test
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: James, Adrienne Brant, Lunday, Tammy
المصدر: Reclaiming Children and Youth. Win 2014 22(4):56-58.
تمت مراجعته من قبل الزملاء: Y
Page Count: 3
الواصفات: Indigenous Populations, Indigenous Knowledge, American Indian Culture, American Indian Students, At Risk Students, Culturally Relevant Education, Dropout Rate, Cultural Differences, Cultural Awareness, Humanism
الوصول الحر: https://reclaimingjournal.com/node/1454Test
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: WINEMAN, DAVID, JAMES, ADRIENNE
المصدر: Social Work, 1969 Apr 01. 14(2), 23-32.
الوصول الحر: https://www.jstor.org/stable/23710335Test
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Brokenleg, Martin1 abj@turtleislandlc.com, James, Adrienne Brant2 courage@reclaiming.com
المصدر: Reclaiming Children & Youth. Summer2013, Vol. 22 Issue 2, p51-55. 5p.
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: James, Adrienne Brant1 abj@turtleislandlc.com, Renville, Tammy2 tammy.renville@bie.com
المصدر: Reclaiming Children & Youth. Fall2012, Vol. 21 Issue 3, p27-30. 4p.
مصطلحات موضوعية: *NATIVE American children, *EDUCATION of Native Americans, *NATIVE language, *CURRICULUM, *SPIRITUALITY, *EDUCATION
مصطلحات جغرافية: UNITED States
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: James, Adrienne Brant abj@turtleislandlc.com
المصدر: Reclaiming Children & Youth. Fall2010, Vol. 19 Issue 3, p16-19. 4p.
مصطلحات موضوعية: *DEMOCRACY, *DEMOCRACY & education, *SOCIAL groups
مصطلحات جغرافية: UNITED States
الشركة/الكيان: WAYNE State University
People: PESTALOZZI, Johann Heinrich, 1746-1827, DEWEY, John, 1859-1952, ADDAMS, Jane, 1860-1935, WINEMAN, Steven